عملية هجومية واسعة للجيش واللجان في جبهة “قانية” ومصرع وإصابة عشرات المرتزقة

المسيرة | البيضاء

شهدت جبهةُ قانية في محافظة البيضاء، أمس الثلاثاء، تصعيداً هجومياً واسعاً لقُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، سقط فيه العشراتُ من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ قتلى وجرحى.

وأفاد مَصْـدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان نفّذت عمليةً هجومية واسعة من ثلاثة مسارات على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقة العدوان هناك، على ضوء خطّة محكمة تم فيها رصد تحَرّكات المرتزِقة هناك وتحديد مسارات الهجوم بدقة.

وأوضح المَصْـدَرُ أنه جرى خلال العملية اقتحام تلك المواقع في المسارات الثلاثة، بشكل متزامن، ما أحدث حالة إرباك وذعر كبيرة في أوساط المرتزِقة.

وأكّــد المَصْـدَرُ أن العشرات من المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا بين قتيل وجريح بنيران القُــوَّات المهاجمة، فيما لاذ بقية المرتزِقة بالفرار، تاركين وراءهم جثث قتلاهم؛ نتيجة الإرباك والتقدم النوعي والمباغت لقُــوَّات الجيش واللجان.

وجرى خلال العملية إعطاب آلية عسكريّة للمرتزِقة كانت في إحدى المواقع، كما اغتنمت قُــوَّاتُ الجيش واللجان كمياتٍ من العتاد العسكريّ للمرتزِقة من تلك المواقع بعد اقتحامها.

وتزامنت العملية مع هجوم نوعي نفّذته وحدات من الجيش واللجان الشعبيّة على عدد من مواقع المرتزِقة في جبهة ناطع بالمحافظة.

وأوضح مَصْـدَرٌ ميداني للصحيفة أن عَدَداً من المرتزِقة الذين كانوا يتمركزون هناك سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية، فيما فر البقية، واغتنمت الوحدات عتاداً عسكريًّا متنوعاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com