هجوم على مواقع المرتزقة وكمين هندسي يستهدفهم في نجران و3 صواريخ “زلزال1” تضرب تجمعات العدو

المسيرة | الحدود

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الاثنين، عدة عمليات عسكريّة متنوعة في جبهات ما وراء الحدود، وسقط خلال تلك العمليات عشراتٌ من عناصر جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى، وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة.

ففي نجران، نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة هجوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ في رشاحة الغربية، وأوضح مصدرٌ عسكريّ لصحيفة المسيرة أنه جرى خلال الهجوم استهدافُ مجاميع المرتزِقة الذين كانوا هناك بنيران مسدّدة، أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، ولاذ بقيتهم بالفرار.

وتضمنت العملية كميناً نوعياً نفّذته وحدةُ الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان، حيث زرعت عبوات ناسفة في تلك المواقع، وعند عودة المرتزِقة إليها انفجرت، وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

من جانب آخر، أطلقت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، ثلاثة صواريخ من نوع “زلزال1” على تجمعات لعناصر جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قبالة السديس، بعد رصدهم بدقة، وأكّد مصدرٌ عسكريٌّ للصحيفة أن الصواريخ حقّقت إصاباتٍ دقيقةً وأسفرت عن مصرع وإصابة العشراتِ من عناصر العدوّ والمرتزِقة، وكبّدتهم خسائرَ مادية.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة أطلقت عدةَ قذائفَ على تجمعات العدوّ والمرتزِقة بالتزامن مع الضربات الصاروخية، وأصابت القذائف أهدافها بدقة أَيْضاً، وضاعفت الخسائر البشرية في صفوف العدوّ.

وبالتزامن مع ذلك، أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبيّة محاولةَ تسلّل لمرتزِقة الجيش السعوديّ، حيث أوضح مصدر عسكريٌّ للصحيفة أن عدداً من المرتزِقة حاولوا التسلّل على مربع شجع، وتلقوا ضرباتٍ مسدّدة أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة استهدفت المرتزِقة خلال محاولة التسلّل، وحقّقت إصابات دقيقة، وضاعفت من عدد القتلى والجرحى في صفوفهم.

كما شاركت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان في العملية، وأردت ثلاثةً من عناصر المرتزِقة، وانتهت محاولة التسلّل بالفشل التام للمرتزِقة.

في الوقت ذاته ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة تجمعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعوديّ في رقابة قاصع، وحقّقت إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

جاء ذلك فيما تم إطلاق صاروخ كاتيوشا على تجمعات أُخْــرَى للمرتزِقة بمنطقة الصوح قبالة نجران، وأكّد مصدر ميداني أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة، وكبّد المرتزِقةَ خسائرَ بشرية ومادية.

وفي جيزان، أردت وحدةُ القِنَاصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة جندياً سعوديّاً، استهدفته أثناء تواجده في موقع مشعل.

كما أردت القناصةُ بالتزامن مع ذلك، أحدَ مرتزِقة الجيش السعوديّ، قبالة جبل قيس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com