مؤسّسة الشهداء تفتتح مركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة في بني مطر بصنعاء

المسيرة: صنعاء

افتُتح بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، أمس الأحد، مركَزُ تنمية المجتمع والأسر المنتجة بدعم مؤسّسة الشهداء لرعاية وتأهيل أُسَـر الشهداء.

وَثمن القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسّسة الشهداء لؤي عامر جهودَ الداعمين للمركز وتأهيل المعمل التابع له، لافتاً إلى أن افتتاح المركز يأتي ضمن خطط ومشاريع وبرامج مؤسّسة الشهداء لتأهيل وتدريب أُسَـر الشهداء بما يمكن أُسَـر الشهداء اقتصاديا ليكون لها القدرة على الإنتاج، داعياً المؤسّسات الحكومية ورجال الأعمال دعم مثل هذه المشاريع لتمكين أُسَـر الشهداء لتصبح أُسَـراً منتجة.

فيما أشار صالح حمزة مسئول فرع المؤسّسة بالمحافظة إلى أن افتتاح المركز يأتي في إطار جهود التمكين الاقتصادي لأسر الشهداء، لافتاً إلى أنه سيتم افتتاح معامل أُخْــرَى لتمكين أُسَـر الشهداء في كافة المديريات، ومؤكّـداً سعي المؤسّسة لتطوير هذه المشاريع والمعامل حتى الاكتمال لأتاحه الفرصة لأسر الشهداء في العمل والإنتاج والتطوير.

بدوره، لفت إسماعيل الوادعي مسئول إدارة التدريب والتأهيل بالمؤسّسة إلى أن برنامج تمكين أُسَـر الشهداء يتضمن العديد من الجوانب التي تمنح أسرة الشهيد القدرة على الإنتاج الاقتصادي من خلال الخامات الطبيعية في عزل وقرى المديرية وبما يضمن توفير فرص عمل لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com