مشروع التغذية المدرسية يوزع مواداً غذائية لـ 1750 أسرة بمدرسة الرماح و1790 بمدرسة الصم والبكم بالأمانة

المسيرة| خاص:

دشّن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية توزيعَ مساعدات غذائية لــ 3540 أسرة محتاجة ومتضررة ونازحة من مختلف محافظات الجمهورية وبدعم من برنامج التغذية المدرسية والإنسانية.

وَأشار الأُستاذ عبدالله العجري –مدير عام مركز الصم والبكم، إلى أن المساعدات الغذائية موزعة على مركَزين، الأول مدرسة الصم والبكم، والثاني مدرسة الرماح بالأمانة.

ودعا العجري إلى رفع سقف المساعدات الغذائية لتلبية الاحتياجات الطارئة خَاصَّـة في ظل تزايد أعداد النازحين بالعاصمة صنعاء من مختلف محافظات الجمهورية نظراً لتفاقم الأوضاع الأمنية والاقتصادية؛ بسببِ تصعيد العدوان السعوديّ، مثمناً الدعم الإنساني لبرنامج الأغذية العالمية ومشروع التغذية المدرسية وكافة شركاء العمل الإنساني في إيصال المساعدات لمستحقيها، مشيداً بالآلية التي يتم من خلالها توزيع المساعدات والفرق الميدانية والموظفين الذين يعملون ليلاً نهاراً من أجل وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتسليمها لهم عن طريق البطاقة الشخصية أَو جواز السفر.

ولفت إلى أن المشروع يستهدف 63 ألفاً و678 أسرة نازحة ومتضررة في خمس مديريات بأمانة العاصمة هي معين والسبعين والتحرير والصافية والوحدة، وذلك عبر65 مركزَ توزيع في الأمانة، بدعم من برنامج الغذاء العالمي الذي يسهم في تخفيف أعباء الأسر النازحة والمتضررة والأشد فقراً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com