خروقات العدوان مستمرة في الحديدة وغارات على حجة وصعدة

المسيرة| متابعات

استمرت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة واستهدفت المواطنين وممتلكاتهم في المدينة، أمس الأحد، فيما تواصلت غارات طيران العدوان على محافظتَي صعدة وحجة.

وقال مصدرٌ محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة أمس الأحد: إن مرتزقة العدوان واصلوا خرق اتفاق التهدئة في المحافظة، مضيفاً أن قصفاً مكثفاً لقوى العدوان بمختلف الأسلحة استهدف عدداً من المناطق جنوب وشرق مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وأضاف المصدر، أن مواطناً استشهد جراء قصف مدفعي للمرتزقة للمزرعة التي يعمل بها في منطقة جميشة بكيلو 16،، مبيناً ان مزارع المواطنين في مديرية الدريهمي تعرضت لقصف مدفعي متواصل من وقصف بالمعدلات قبل المرتزقة, مبيناً أن الأحياء السكنية في شارع الخمسين تعرضت لقصف مدفعي مكثف، وكذا حي 7 يوليو تعرض لهجمات بالصواريخ وقذائف المدفعية والأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأفاد المصدر بأن الغزاة ومرتزقتهم قصفوا بالرشاشات الثقيلة مدينة الشباب في شارع الـ90، كما تعرضت قرية الزعفران للقصف بالمدفعية والمعدلات الثقيلة.

وفي سياق متصل، شن طيران العدوان سلسلةً من الغارات الهستيرية على منطقة العبيسة بمديرية كُشَر بمحافظة حجة بعد أنباء على اتفاق بين أبناء القبائل لوقف إطلاق النار, فيما أصيب مواطنان إثر غارة على سيارتهم في بكيل المير.

وفي محافظة صعدة شن الطيران المعادي سبعَ غارات على مناطقَ متفرقة من مديرية باقم , فيما تعرضت منازل ومزارع المواطنين بالمديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثّف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com