السيطرة على عدة تباب ومواقع في المزرق وشرق جبل النار بـ “حرض” ومصرع وإصابة عشرات من المرتزقة

المسيرة | حجة

حقّقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأحد، تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة حرض الحدودية، وتمكّنت من السيطرة على عدة تباب ومواقعَ هامة بمنطقتَي المزرق وشرق جبل النار، في عمليتين نوعيتين سقط خلالهما عشرات من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ قتلى وجرحى.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن السيطرة في المزرق جاءت إثر هجوم نفّـذته وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة، وتم خلاله اقتحام مواقع وثكنات المرتزِقة التي كانت في تلك التباب، وتطهيرها بشكل كامل.

وأكّـد المَصْدَرُ أن عَـدَداً من عناصر مرتزِقة العدوان الذين كانوا يتمركزون في تلك التباب، سقطوا بين صريع وجريح بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

واغتنمت وحدات الجيش واللجان كمياتٍ من العتاد العسكريّ للمرتزِقة خلال تطهير مواقعهم في تلك التباب.

وبالتزامن، سيطرت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة على عدة تباب ومواقع أُخْــرَى، شرق جبل النار، وذلك إثر هجوم نوعي مماثل استمر لساعات، وسقط خلاله عشرات من مرتزِقة العدوان قتلى وجرحى وتم اغتنامُ أسلحة متنوعة.

وكان الشهر الفائت شهد تقدمات واسعة لقُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة حرض، حيث تم تنفيذ عملية عسكريّة كبرى أسفرت عن السيطرة على أَكْثَــر من 15 موقعاً شرق جبل النار واستعادة قرية ومواقع أُخْــرَى شرق مثلث عاهم، وسقط خلال تلك العملية عدد كبير من مرتزِقة العدوان قتلى وجرحى، بينهم قيادات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com