الجيش السوري ينفّذ عمليات ضد المجموعات الإجرامية بريف حماة الشمالي الغربي

المسيرة| سوريا

ردّت وحداتٌ من الجيش السوري، أمس السبت، على خروقات مجموعات إجرامية لاتفاق منطقة خفض التصعيد برمايات مركزة بالأسلحة المناسبة على محاور تسلّلها ونقاط تحصنها في محيط عدد من القرى البلدات بريف حماة الشمالي.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا: إن وحداتِ الجيش نفّذت رمايات مركزة على مواقع ونقاط تحصن إجراميين من “الحزب التركستاني” في قرية السرمانية بريف حماة الشمالي الغربي، وذلك رداً على خروقاتهم ومحاولات تسلّل مجموعات منهم باتجاه المناطق الآمنة.

وفي الريف الشمالي، أحبطت وحدة من الجيش محاولة تسلّل مجموعات إجرامية من محور بلدة الحويز وباب الطاقة باتجاه نقاط الجيش في سهل الغاب موقعة أفرادها بين قتيل ومصاب.

كما قضى الجيش على مجموعة إجرامية من تنظيم “داعش” في وادي السهيل جنوب شرق السخنة بريف تدمر.

وقالت وكالة سانا: إن وحدةً من الجيش نفّذت عملية نوعية ضد تحرك لمجموعة إجرامية من فلول تنظيم “داعش” باتجاه نقاط عسكرية والمناطق الآمنة في أقصى البادية بريف حمص الشمالي الشرقي.

وأضافت الوكالة، أنه نتيجة المتابعة والرصد المستمر لتحركات فلول إجراميي تنظيم “داعش” في البادية قادمة من اتجاه منطقة التنف حيث تتواجد قوات أميركية في محاولة التسلّل باتجاه المناطق الآمنة والنقاط العسكرية بريف حمص.

وبيّنت الوكالة، أن سلاحَ الطيران في الجيش قام بتنفيذ ضربات مركزة على أوكار إجراميي “داعش” ومحاور تحركهم في المنطقة ما أدى إلى مقتل جميع أفراد المجموعة الإرهابية وتدمير آلياتهم وأسلحتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com