أبناء ووجهاء حجة يؤكّــدون وقوفهم إلى جانب القيادة السياسيّة واستمرارهم في مواجهة العدوان ومرتزِقته

المسيرة: حجة

أكّــد أبناءُ ووجهاء مدينة حجة، أمس الأول، بأنهم يقفون خلف القيادة السياسيّ بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم ولن تثنيَهم جرائمُ العدوان ومجازره الوحشية في استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها عددٌ من مسئولي المحافظة والشخصيات الاجتماعية، ندّد الحاضرون باستمرار العدوان السعوديّ الأمريكي وخروقاته وعدم التزامه باتّفاق السويد، مؤكّــدين استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة الغزاة والمرتزِقة حتى تحقيق النصر.

وصدر بيان عن الوقفة دعا فيه أبناء المحافظة وكل أبناء شعبنا اليمني إلى المزيد من التلاحم والتكاتف والاصطفاف لتطهير الوطن من دنس الغزاة والمعتدين، وعدم إفساح المجال لمرتزِقة العدوان في إقلاق الأمن والسكينة العامة هنا أَو هناك، مؤكّــدين السيرَ على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشاد البيان بالملاحم البطولية التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة والإنجازات التي تحقّقها القُــوَّة الصاروخية، مطالباً المجتمعَ الدولي بتحمّل مسئولية الأَخْــلَاقية والقانونية في الوقف الفوري للعدوان على شعبنا اليمني واحترام المواثيق والقوانين الدولية واولعا اتّفاق السويد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com