قبائل الأهجر والطويلة بالمحويت تؤكّــد استمرار النفير العام ورفد الجبهات

المسيرة: المحويت

نظّم أبناءُ ووجهاء ومشايخ عزلة الأهجر بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت، أمس الأول، وقفةً قبلية حاشدةً؛ استمراراً للنفير العام لرفد الجبهات والرد على جرائم وخروقات العدوان.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور الأعيان ومدير المديرية، ناشر قبول، صمتَ المجتمع الدولي المعيب إزاءَ جرائم العدوان وتصعيداته وخروقاته لاتّفاق مشاورات السويد.

ودعت كلماتٌ إلى أهميّة الوعي المجتمعي وتعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

وأكّــدت الكلمات أن تمادي قوى العدوان في سفك دماء الأبرياء وَاستهداف مقدرات اليمن يكشف مدى حقدها على الشعب اليمني وعدم جديتها في السلام والمضي في انجاح المشاورات.

وندّدت قبائلُ عزلة الأهجر بموقف الأمم المتحدة والمنظّمات الحقوقية واستمرار صمتها إزاءَ خروقات العدوان ومرتزِقته في محافظة الحديدة، مشيرة إلى أن هذا الصمت شجّع تحالف العدوان على التمادي في الانقلاب على مساعي جهود تحقيق السلام ووقف العدوان ورفع الحصار.

ودعا بيانٌ صادرٌ عن الوقفة القبلية إلى التحَـرّك لرفد جبهات العزة والشرف بالرجال والعتاد للتصدي للعدوان.

وثمّن البيان موقف القيادة السياسيّة والدور الإنساني لقائد الثورة السيد عَبدالملك الحوثي في إطلاق سراح الأسير السعوديّ.

إِلَـى ذَلِكَ، شدّد لقاء لمشايخ وعقال ومسئولي التحشيد، أمس الأول، بمديرية الطويلة بالمحافظة على بذل المزيد من الجهود لإنجاح حملة التحشيد نحو جبهات العزة وَالكرامة؛ دفاعاً عن أمن واستقرار الوطن.

وخلال اللقاء، جرت مناقشة الجوانب المتعلقة بتفعيل التحشيد ورفد الجبهات، والتطرق إلى آلية التنسيق لتفعيل جهود اللقاءات المجتمعية وحملات التوعية لتعزيز الصمود والتصدي لمخططات العدوان.

ودعا اللقاءُ بحضور مشايخ وعقال ووجاهات مديرية الطويلة أبناء المديرية، إلى استشعار المسئولية الدينية والأَخْــلَاقية إلى مساندة الجيش واللجان الشعبيّة ورفدهم بالرجال والمال لخوض معركة التحرّر والاستقلال وتطهير التراب الوطني من دنس الغزاة ومرتزِقتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com