المكتب السياسيّ لأنصار الله يقدم قافلة غذائية كبرى لأسر الشهداء

المسيرة: صنعاء

قدّم المكتبُ السياسيّ لأنصار الله، أمس الأول، بالتنسيق مع مؤسّسة الشهداء قافلةً غذائيةً لأسر الشهداء تحت عنوان “وفاءً للشهيد الرئيس صالح الصمّاد”.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت 950 سلة غذائية متنوعة وملابس سيتم تقديمُها لأسر وذوي الشهداء، أكّــد فضل صالح الصمّاد المضيَّ على نهج والده الشهيد الصمّاد وكافة الشهداء في مواجه العدوان ودحر الغزاة والمحتلّين، فيما أكّــد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد أن تقديم هذه القافلة يعد وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصمّاد الذي ضحّى بنفسه في سبيل عزة الوطن، مضيفاً “الشهيد الرئيس الصمّاد لا زال حياً في قلوبنا، لا زال حياً بحياة الرجال الذين يواجهون العدوان في مختلف جبهات العزة والشرف”.

ولفت الجنيد إلى أن التضحيات التي قدمها الرئيسُ الصمّاد وكافة الشهداء أثمرت عزماً وإرادةً وصموداً لدى أبناء الوطن لمواجهة العدوان الذي استهدف اليمن أرضاً وإنساناً، مؤكّــداً السيرَ على نهج الشهيد الصمّاد وكافة الشهداء في مواجهة المعتدين والمضي في سبيل نهضة وعزة اليمن.

من جانبه، أشار وزير الصحة العامة والسكان إلى أن هذه القافلة تعد تخليداً للشهداء العظماء وعلى رأسهم الشهيد الصمّاد الذي سيبقى في ذاكرة اليمنيين بعطائه وإدارته وحكمته، مُشيراً إلى أن هذه القافلة تعبيرٌ عن التلاحم بين القيادة والشعب اليمني والذي أدّى إلى الانتصار على قوى العدوان بمختلف المجالات.

بدوره أوضح أمين عام المكتب السياسيّ لأنصار الله فضل أبو طالب أن هذه القافلة التي تحمل اسم الشهيد الرئيس صالح الصمّاد مقدمة من الشهيد إلى أسر الشهداء، مشيراً إلى أن هذه القافلة هي استمرار لعطاء الشهيد الصمّاد لأسر الشهداء الذين قدموا الغالي والنفيس فداءً للشعب والوطن.

فيما أكّــد أمين العاصمة أن قافلة الشهيد الرئيس الصمّاد تعبر عن الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم، لافتاً إلى أن الرئيس الصمّاد مثَل رمزية عظيمة كواحد من الذين جسدوا قيم الشهداء بما قدمه من نموذج عظيم.

من جانبَيهما، أشار نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي شرف الدين وعضو المكتب السياسيّ علي القحوم، إلى أن قافلة الوفاء للشهيد الرئيس الصمّاد هي رسالة من الشعب اليمني بأنه مهما استمر العدوان والحصار فإن عطاءه سيزيد حتى تحقيق النصر.

وأشارا إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكونَ الأخيرة، مبيناً استمرار العطاء من الشعب اليمني وتسيير القوافل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com