هجوم على مواقع المرتزقة في “الوازعية” ومصرع وإصابة 15 منهم بقصف مدفعي في “عصيفرة”

المسيرة | تعز

هاجمت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الجمعة، عَدَداً من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في محافظة تعز، ولقي عشراتٌ من المرتزِقة مصارعَهم وأصيب آخرون، وتم إحراق آلية لهم.

وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت هُجُوماً على عدة مواقعَ يتمركز فيها مرتزِقة العدوان في جبهة الوازعية، وجرى خلال الهجوم اقتحام تلك المواقع واستهداف من فيها بنيران مسدّدة.

وأكّــد المَصْــدَرُ أن عَدَداً من عناصر المرتزِقة الذين كانوا هناك سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

جاء ذلك فيما تم إحراق آلية عسكريّة للمرتزِقة في جبهة الجحملية بمدينة تعز، وذلك جراء استهدافها برصاص وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة.

بدورها، قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، عدة تجمعات لمرتزِقة العدوان، في جبهة أبعر، وحقّقت الضربات المدفعية إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

وكان أكثر من 15 عنصراً من مرتزِقة العدوان، سقطوا بين قتيل وجريح، أمس الأول، جراء قصف مسدّدة نفّــذته مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة على تجمعاتهم في جبهة عصيفرة بمدينة تعز، بعد رصد دقيق لتحَـرّكاتهم وتحديد مكانهم بدقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com