كمين هندسي يودي بأكثرَ من 23 مرتزقاً في جيزان وهجوم على مواقع للعدوّ في عسير

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّــذت خلال اليومين الماضيين عدة عمليات وضربات وكمائن نوعية سقط خلالها عشرات من عناصر جيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى، وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة.

ففي جيزان، سقط أكثرُ من 23 عنصراً من مرتزِقة الجيش السعوديّ بين قتيل وجريح، أمس الجمعة، جراء وقوعهم في كمين نوعي، حيث انفجرت بهم 6 عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان قبالة جبل قيس.

وفي عسير، نفّــذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة هُجُوماً نوعياً على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ غربي مجازة، وسقط عددٌ من المرتزِقة الذين كانوا هناك صرعى وجرحى بنيران القُــوَّات المهاجمة، فيما لاذ بقيتُهم بالفرار.

جاء ذلك فيما دمّرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان آلية عسكريّة للمرتزِقة قبالة منفَــذ علب، وذلك جراء استهدافها بصاروخ موجّه أصابها بشكل مباشر، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة جميع مَن كانوا على متن الآلية.

وبالتوازي مع ذلك، أردت وحدةُ القِنَاصة التابعة للجيش واللجان 3 من مرتزِقة الجيش السعوديّ، استهدفتهم أثناء تواجدهم في بعض المواقع غربي مجازة.

وفي نجران، أطلقت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة أربعة صواريخ من نوع “زلزال1” على عدة تجمعات لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في مناطق متفرقة، حيث تم إطلاق صاروخين على تجمعات للمرتزِقة في طيبة الاسم بالأجاشر، وصاروخ على تجمعات أخرى لهم في صحراء البقع، وآخر على تجمعات للجنود السعوديّين في مجمع عاكفة.

وحقّقت الضربات الصاروخية جميعها إصابات دقيقة، وأسفرت عن سقوط العشرات من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته بين صريع وجريح، وكبّدتهم خسائرَ مادية في عتادهم العسكريّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com