هجومان نوعيان على مواقع المرتزقة في “المصلوب” و”اليتمة” وتدمير آلية

المسيرة | الجوف

نفّــذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الجمعة، هجومين نوعيين على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في محافظة الجوف، وتزامن ذلك مع تدمير آلية لهم.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان هاجمت، أمس، عدة مواقعَ يتمركز فيها المرتزِقة في منطقتَي الحلو والغرفة بمديرية المصلوب، حيث تم اقتحام تلك المواقع واستهداف من كانوا فيها.

وأكّــد المَصْــدَرُ أن عَدَداً من المرتزِقة سقطوا بين صريع وجريح بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وفي مديرية خب والشعف نفّــذت وحداتٌ من الجيش واللجان هُجُوماً نوعياً آخرَ، على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان في منطقة اليتمة، وجرى خلال الهجوم اقتحام تلك المواقع بشكل مباغت، وسقط عدد من المرتزِقة الذين كانوا هناك قتلى وجرحى.

وبالتزامن مع ذلك، دمّرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آلية عسكريّة لمرتزِقة العدوان، وتم ذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة في منطقة الخليفين بالمديرية ذاتها، وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن تدميرَ الآلية اسفر عن مصرع المرتزِقة الذين كانوا على متنها.

وكانت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت، أمس الأول، من كسر محاولة زحف واسعة لمرتزِقة العدوان في جبهة حام بمديرية المتون، حيث حاول المرتزِقة تحقيق تقدم هناك، بإسناد من طيران العدوان، إلا أنهم تلقوا ضرباتٍ مسدّدةً ووقعوا في كمين محكم، ما أدّى إلى مصرع وإصابة العشرات منهم، وانتهت محاولتهم بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com