السيطرة على عدة تباب ومواقع غرب مجازة عسير ومصرع وأسر عدد من المرتزقة

المسيرة | عسير

حقّقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، تقدماً ميدانياً كَبيراً في جبهة عسير، حيثُ تمكّنت من السيطرة على عدة تباب ومواقعَ لمرتزِقة الجيش السعوديّ، في عملية نوعية، سقط فيها عشراتٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى، وتم أسر عدد منهم.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن التقدم جاء إثر هجوم نوعي نفّذته وحدات من الجيش واللجان الشعبيّة، وجرى خلاله اقتحام متارس وثكنات مرتزقة الجيش السعوديّ في تلك التباب والمواقع غرب مجازة عسير، وتم الهجوم بشكل مباغت أحدث إرباكا كَبيراً في صفوف المرتزِقة.

وأكّـد المَصْدَرُ أن العشرات من المرتزِقة الذين كانوا يتمركزون في تلك المواقع والتباب، سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة.

ووقع عدد من المرتزِقة أسرى بيد قُــوَّات الجيش واللجان خلال العملية التي انتهت بإحكام السيطرة على تلك التباب والمواقع وتأمينها.

واغتنمت الوحداتُ المهاجمة كمياتٍ متنوعةً من العتاد العسكريّ الذي كان المرتزِقة يمتلكونه ويخزّنونه هناك.

ويأتي هذا التقدمُ بالتوازي مع تقدم متواصل تحقّقه قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة نجران، حيث شهدت الأَيَّـامُ الماضية عملياتِ سيطرة متتالية على عدد من مواقع وتباب مرتزقة الجيش السعوديّ في البقع وقبالة السديس، وذلك إثر هجمات نوعية سقط خلالها عشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى.

ويمثل هذا التقدمُ تحولاً نوعياً في مسار عمليات الجيش واللجان الشعبيّة بجبهات ما وراء الحدود، وانتقالاً استراتيجياً إلى مرحلة الهجوم، وهو ما أكّـدته قياداتُ القُــوَّات المسلحة خلال الأَيَّـام الماضية، متوعّدة بأن العامَ القتالي الحالي سيشهد تطوراتٍ كبيرةً على مختلف المجالات العسكريّة.

إلى ذلك، شهدت جبهة عسير، مساء أمس، هُجُوماً نوعياً نفّذته وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة على عدد من مواقع جيش العدوّ السعوديّ ومرتزقته قبالة منفَذ علب.

وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة، بأن عَدَداً من الجنود السعوديّين والمرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا بين صريع وجريح، خلال الهجوم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com