مصرع وإصابة عشرات الجنود السعوديين والمرتزقة بكمائنَ وضربات صاروخية في نجران

المسيرة | الحدود
واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريّة في جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الاثنين، عدة عمليات استهدفت عناصرَ وآليات جيش العدو السعوديّ ومرتزِقته في عدة مناطقَ، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من الجنود السعوديّين والمرتزِقة قتلى وجرحى، وتكبّدوا خسائر مادية متنوعة.
ففي نجران، وقع عناصرُ مرتزِقة الجيش السعوديّ في كمينين نوعيين قبالة السديس، وأوضح مصدرٌ عسكريٌّ لصحيفة المسيرة أن عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، انفجرت بمجموعتين من المرتزِقة هناك، ما أَدَّى على مصرع وإصابة عدد منهم.
جاء ذلك فيما تم تدمير آلية عسكريّة للمرتزِقة بكمين ثالث استهدفها في المنطقة ذاتها، حيث انفجرت عبوة ناسفة أُخْــرَى بالآلية، وأكّــد المصدر أن الآلية كانت تحمل عدداً من عناصر المرتزِقة عندما تم تدميرها، ما أَدَّى إلى سقوطهم جَميعاً بين قتيل وجريح.
وبالتزامن مع ذلك، أطلقت قواتُ الجيش واللجان الشعبية ثلاثة صواريخ كاتيوشا على تجمعات لجيش العدو السعوديّ تم رصدُها بدقة في موقع الشرفة، وأكّــد مصدرٌ ميداني للصحيفة أن الصواريخ أصابت هدفها بدقة عالية، وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديّين، وكبّدتهم خَسائرَ مادية متنوعة.
بدورها، أطلقت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبية عدة قذائف على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ، في كُــلٍّ من منطقة الصوح، وقبالة السديس، وحقّقت القذائف إصابات دقيقة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.
وفي جيزان، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس أَيْضاً، من إعطاب آلية عسكريّة لجيش العدو السعوديّ في موقع المعريضة، وأوضح مصدر عسكريّ للصحيفة أن الآلية تم إعطابها بواسطة ضربات مسدّدها نفّذتها مدفعية الجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com