صعدة: قبائل خولان بن عامر تسيّر قافلةً مالية وغذائية كبرى للجيش واللجان الشعبيّة

المسيرة: صعدة

سيّر أبناءُ ومشايخ وأعيان قبائل مديريات خولان بن عامر (حيدان – ساقين – الظاهر بني بحر) بمحافظة صعدة، أمس الثلاثاء، قافلةً ماليةً وغذائية كبرى لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في ميادين العزة والكرامة والشرف.

تأتي هذه القافلةُ تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد والتي احتوت على مبالغَ ماليةٍ كبيرة جداً وذهب وكميات من البن والسمن وعدد من المواشي وكميات كبيرة من المواد الغذائية المتنوعة.

وأثناء تقديم القافلة التي تقدمها محافظ المحافظة محمد جابر عوض ومدير فرع الهيئة الوطنية محمد بيضان وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية والوجهاء، نظم الحاضرون وقفةً احتجاجيةً ندّدوا من خلالها باستمرار جرائم العدوان وخروقاته المتواصلة لاتّفاق السويد.

وأكّــد المحافظ عوض على أهميّة إسناد الجبهات بالرجال والمال.. مشيداً بالمواقف المشرفة والتضحيات التي يقدمها أبناء خولان بن عامر ورفدهم لمختلف الجبهات.

فيما أكّــد مشايخ وأعيان وأبناء مديريات خولان بن عامر أن هذه القافلة سيتبعها العديد من القوافل حتى تحقيق النصر على الغزاة والمعتدين.

واعتبروا تقديمَ القافلة أقلَّ ما يمكن لمن يضحوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكّــدوا الاستعداد والجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بقوافل الرجال وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن حياض الوطن.

إلى ذلك نظم أبناء ووجهاء عزلة وادعة بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة، أمس الثلاثاء، وقفة قبلية مسلحة تأكيدهم على النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال وفاءً لدماء الشهداء.

وأكّــد أبناء المنطقة مواصلة الصمود والثبات لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبيّة بجبهات العزة والبطولة في مواجهة العدوان ومخططاته.

فيما أكّــد بيانٌ صادر عن الوقفة النكف القبلي إلى الجبهات بالرجال والمال وفاء لتضحيات الشهداء.

واستنكر البيان ما يحدث من خروقات وقصف متواصل وقتل للنساء والأطفال من قبل العدوان ومرتزِقته بصورة مستمرّة، محمّلاً قوى العدوان مسؤوليةَ الخروقات التي تقوم بها والتي تعتبر تلك التصرفات عائقا أساسياً للسلام في اليمن.

وثمّن البيانُ الملاحمَ البطولية التي يسطّرها رجالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف ميادين العزة والكرامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com