الجيش واللجان يواصلون التقدم في نجران وهجوم نوعي وتدمير 6 آليات في جيزان

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدمَها الميداني في جبهة نجران، وسيطرت، أمس الثلاثاء، على مواقعَ جديدة، فيما شهدت جبهة جيزان، عمليات وضربات نوعية، سقط خلالها العشرات من جنود العدوّ السعوديّ والمرتزِقة قتلى وجرحى، وتم تدمير عدد من آلياتهم.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة سيطرت، أمس على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء البقع قبالة نجران، وذلك إثر هجوم نوعي تم خلاله اقتحام تلك المواقع وتطهيرها، وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال الهجوم.

ويأتي ذلك بعد يوم من سيطرة الجيش واللجان الشعبيّة على أحد المواقع الهامة قبالة السديس في نجران، بعد هجوم نوعي سقط خلاله عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى.

وتشيرُ العملياتُ إلى تصعيد هجومي نوعي للجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود، بالتزامن مع بدء العام القتالي الجديد الذي تتوعد القُــوَّات المسلحة بتطورات كبيرة فيه على مختلف المستويات.

وفي جيزان، نفّذت وحداتٌ من الجيش واللجان، أمس، هُجُوماً نوعياً على عدد من مواقع الجيش السعوديّ ومرتزِقته، شرق جبل الدود، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن الهجوم سبق بتمشيط مدفعي مكثّف استهدف تجمعات وتحصينات المرتزِقة في تلك المواقع.

وأكّــد المَصْدَرُ سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجنود السعوديّين والمرتزِقة بنيران الوحدات المهاجمة، وبنيران التمشيط المدفعي.

جاء ذلك فيما أطلقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان صاروخاً من نوع “زلزال1” مع عدد من قذائف المدفعية على تجمعات كبيرة لعناصر الجيش السعوديّ والمرتزِقة شرق جحفان، وحقّق الصاروخ والقذائف إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديّين والمرتزِقة.

ومنذ مساء أمس الأول، شهدت جبهة جيزان أَيْـضاً كمائنَ وضرباتٍ نوعيةً في عدة مناطقَ، إذ تم تدمير ثلاث آليات لجيش العدوّ السعوديّ والمرتزِقة بعبوات ناسفة قبالة جبل قيس، وأسفر ذلك عن مصرع العشرات منهم كانوا على متن تلك الآليات، كما سقط آخرون منهم صرعى وجرحى بكمين هندسي وقعوا فيه بالمنطقة ذاتها.

كما تم تدمير ثلاث آليات أُخْــرَى لجيش العدوّ ومرتزِقته في كُلٍّ من الملاحيظ وشرق جبل الدود وقبالة جبل قيس، بواسطة صواريخَ موجّهة حقّقت إصاباتٍ مباشرة، وأسفرت عن مصرعِ مَن كانوا على متن تلك الآليات.

ولاحقا، تكبّد المرتزِقة خسائر بشرية، مساء أمس، جراء وقوعهم في كمين نوعي بصحراء البُقع قُبالة نجران، حيث انفجرت بهم 3 عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، ما أسفر عن من مصرع وإصابة مجموعة منهم.

وفي إطار الحصاد المتواصل لرؤوس الجنود السعوديّين في جبهات ما وراء الحدود، اعترف إعلامُ العدوّ مساء أمس الأول، بمصرع ملازم سعوديّ يُدعى “عامر بن منسي الزهراني” بنيران الجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com