وكيل المحافظة غلاب يؤكّـد أهميّة شحذ الهمم وبذل الجهود لدحر قوى العدوان وفاءً للشهداء

المسيرة: اب

أكّـد وكيلُ محافظة إب لشؤون الأوقاف والتعليم، عبدالفتاح غلاب، في الندوة الثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، أهميّةَ شحذ الهمم وبذل المزيد من الجهود للانتصار للوطن ودحر قوى العدوان ومرتزِقتهم وفاءً للشهداء.

وخلال الندوة التي نظّـمها مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية، أمس الاثنين، بمحافظة إب حول عطاء الشهداء وفضلهم على الأمة، استعرضت الندوةُ ورقتَي عمل الأولى حول أهميّة إحْيَـاء ذكرى الشهيد وما حصده الوطن بفضل تضحياتهم من نصر وتمكين وأمن واستقرار، فيما تطرقت الثانية إلى مفهوم الإعداد للقوة ورباط الخيل.

كما أوضح الوكيل غلاب أن الوفاءَ لدماء وتضحيات الشهداء تتجسد في الوفاء للمبادئ والقيم التي ضحوا في سبيلها لإفشال مؤامرات العدوان ومخططاته.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي إلى المعاني السامية لإحْيَـاء هذه الذكرى وأثرها في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار، مشيراً إلى أن الانتصار للوطن ومواجهة العدوان هو الهَمُّ الرئيسي لأبناء الوطن وأن القطاع التربوي والتعليمي يبذل جهوداً حثيثة لإنجاح العملية التعليمية والتربوية وتنفيذ العام الدراسي للعام الرابع على التوالي بالشكل المطلوب وبما يحقق الغاياتِ المنشودةَ منه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com