أسرة آل السياغي تقدم قافلة غذائية متنوعة دعماً وإسناداً للمجاهدين وتؤكّـد المضي على درب الشهداء

المسيرة: صنعاء

قدّمت أسرةُ آل السياغي بمديرية معين بأمانة العاصمة، أمس الاثنين، قافلةً غذائية متنوعة للمرابطين في الجبهات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

احتوت على كميات من المواد الغذائية والعصائر والمشروبات بالإضافة إلى عدد من المواشي والملابس الشتوية.

وخلال تسيير القافلة التي حضرها أمين العاصمة حمود عباد، نظّـم أبناءُ مديرية معين وقفةً احتجاجيةً ندّدوا باستمرار جرائم العدوان ومرتزِقته بحق أبناء الشعب اليمني والتي راح ضحيتها عشرات الآلاف من المدنيين، مؤكّـدين أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم وسينال مرتكبوها جزاءَهم الرادع عاجلاً أم آجلاً.

بدوره، أشاد أمين العاصمة حمود محمد عُباد بعطاء آل السياغي وسخائهم في تقديم القافلة، مضيفاً أن استمرارَ الشعب اليمني بتقديم قوافل المال والرجال والغذاء يعكس مدى تلاحم الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

وأكّـد أمين العاصمة على أهميّة الاستمرار في الصمود لمواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والغذاء، ومواصلة السير على درب الشهداء العظماء.

من جانبه، دعا عضو مجلس الشورى خالد المداني كافة أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال مواصلة النضال والكفاح حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية، مشيراً إلى إدراك أبناء الشعب اليمني للمؤامرة التي تحاك ضد بلدهم من قبل تحالف العدوان، ما يفرض عليهم تقديم التضحيات للدفاع عن الوطن وسيادته.

بدورهم أكّـد آل السياغي أن تسيير القوافل الغذائية أقل واجب يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات ممن بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الدين والأرض والعرض، مجددين العهد للشهداء بالمضي على دربهم ومواصلة البذل والعطاء في دعم ورفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com