المرتزقة ينهبون 9 مليارات ريال من أموال البنك المركزي خلال فترة قصيرة

المسيرة: خاص

في ظل استمرار الحرب الاقتصادية الكارثية على الشعب اليمني، يواصلُ مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ العبث بأموال ومقدرات الوطن، غير آبهين بالمعاناة الكبيرة التي يعانيها أبناء الشعب.

وفي فضيحة جديدة كشف المرتزِق حافظ معياد مستشار الفار هادي ورئيس ما يسمى اللجنة الاقتصادية في حكومة المرتزِقة، عن وثائقَ جديدةٍ أظهرت جانباً من جوانب فساد المرتزِقة وعبثهم بأموال الشعب لزيادة وتيرة الأزمة الاقتصادية وإدخال المواطنين في دهاليز المعاناة والأزمات حتى في لقمة العيش.

الوثائق التي كشفها المرتزِقُ معياد جاءت إثر خلاف مسؤولي المرتزِقة فيما بينهم على نهب موارد الدولة، حيث أظهرت جانباً بسيطاً من فساد المرتزِقة ومضاربتهم بالعملات، في فترة قصيرة جداً، في حين غض المرتزِق معياد الطرفَ عن كشوفات السنوات الماضية.

الكشوفاتُ التي أثبتت تورط المرتزِقة في الاستيلاء على 9 مليارات ريال، لم تكن إلّا حصيلة فترة وجيزة جداً، ولولا خلاف المرتزِقة فيما بينهم، بما فيهم المرتزِق معياد، لما ظهرت هذه الفضيحة.

يشار إلى أن المرتزِقة استولوا على هذه الأموال الطائلة بطرق لا تعمل فقط على إهدار المال العام، بل بطرق تدمّر الاقتصاد الوطني وتفاقم وتيرة الحرب الاقتصادية، من بينها المضاربة بالعملات عبر سحب العملات الأجنبية وإعَادَة بيعها بأسعار مرتفعة، واستمرار هذه العملية حتى وصول أسعار الصرف إلى أرقام نتائجها كارثية على الوطن والمواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com