عدن: مرتزقة الاحتلال الإماراتي تقتحم منزلاً في منطقة بير فضل وتستولي عليه بالقوة

المسيرة| عدن:

يواصلُ الاحتلالُ الإماراتي وميليشياته في محافظة عدن نشرَ الفوضى الأمنية الممنهجة لإقلاق السكينة العامة والعبث بأمن واستقرار المدينة الواقعة تحت سيطرة الاحتلال منذ 3 سنوات، تحوّلت خلالها عدن ومديرياتُها إلى مسرحٍ يوميٍّ لجرائم القتل والاغتيالات والتصفيات والاختطافات والاغتصاب يرافقها تفشٍّ مخيفٌ لظاهرة انتشار المخدرات والحشيش والخمور ومختلف أنواع الممنوعات التي باتت تغزو كُلّ شارع وحارة وحي.

وفي صورة من صور الفوضى أحرقت قواتُ الحزم الأمني التابعة للاحتلال الإماراتي منزلاً في مدينة عدن بعد اقتحامه بقوة السلاح واعتقال صاحبه واقتياده إلى أحد السجون التابعة لها والمخصصة للتعذيب.

وأوضح مصدرٌ محلي في عدن أن مسلحين مرتزِقة يستقلون 3 أطقم عسكرية وسيارة برادو بيضاء يتبعون القيادي الموالي للاحتلال الإماراتي صامد سناح هاجموا، أمس الأول، منزلَ مواطن يدعى عوض بن قاسم الوالي في منطقة بير فضل بعدن بغرض السيطرة على المنزل وعلى أرضية بجواره.

وأشار المصدر إلى أن ميلشياتِ الاحتلال المنطوية في قوات ما يسمى الحزام الأمني أطلقت النار بالأسلحة المتوسطة على المنزل وقامت بالاعتداء على نجل المالك الذي ينتمي لمديرية يافع بمحافظة لحج، الأمر الذي أجبر صاحب المنزل على الدفاع عن نفسه واندلاع مواجهات أسفرت عن مصرع أحد الجنود المرتزِقة.

وأضاف بأن مجاميعَ الاحتلال الإماراتي دفعت إثر تلك المواجهات بتعزيزات عسكرية واقتحمت المنزل واقتادت صاحبه إلى سجن جزيرة العمال التابع لها والتي يتم فيها تعذيب المعتقلين وإخفاؤهم لفترات طويلة..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com