اليمن تودّع الإعلامي المخضرم عبدالرحمن مطهّر

المسيرة| صنعاء:

شُيِّع، أمس الاثنين، جثمانُ الإعلامي اليمني المخضرم عبدالرحمن مطهر في صنعاء، بحضور رسمي وشعبي تقدمه وزير الإعلام ضيف الله الشامي، وعدد من قيادات المؤسسات الإعلامية وعدد من النشطاء والإعلاميين وأهالي وأقارب الفقيد.

وخلال التشييع أكّـد وزير الإعلام أن الوسطَ الإعلامي فقد برحيل عبدِالرحمن مطهر هامةً إعلاميةً كان لها حضورٌ كَبيرٌ وتركت بصماتٍ واضحةً خاصة في مجال الإذاعة.

وأشار الشامي إلى أن اليمن خسر برحيل الفقيد أحدَ أعمدتها الإذاعية التي عملت بصمت في كافة المواقع التي تقلدها، وكان أحد رواد الكلمة الصادقة.. لافتاً إلى أن أعماله الإذاعية ستظلُّ محفورةً في ذاكرة الأجيال.

وقال: “نعزي أنفسنا والوسط الإعلامي وكافة أبناء الوطن بفقدان هذه الهامة الإعلامية التي ساهمت في تطوير العمل الإذاعي وحظيت بمتابعة واسعة من كُلّ أبناء اليمن عبر أثير إذاعة صنعاء”.

من جانبهم، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد وإسهاماته الإعلامية التي أثرت المكتبة الوطنية، مشيرين إلى ما تمتع به الفقيد من سجايا وإخلاص خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء في مختلف المواقع التي شغلها وما تمتع به من مهنية.. معربين عن خالص العزاء والمواساة لأسرته ومحبيه.

وُوري جثمان الفقيد عبدِالرحمن مطهر الثرى بمقبرة العوجاء بعد الصلاة عليه في جامع الوتاري بشارع القيادة بعد صلاة ظهر أمس.

يُذكر أن الفقيدَ ساهم في تقديم وإعداد العديد من البرامج الإذاعية الهادفة إلى تنمية الوعي المجتمعي عبر إذاعة أبرزها البرنامج المعروف بـ “مسعد ومسعدة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com