إقامة ندوة ثقافية وعدد من الفعاليات بمحافظة ذمار والمقدشي يشيد بتضحيات أبناء المحافظة

المسيرة: ذمار

أشاد محافظُ ذمار محمد حسين المقدشي، أمس الاثنين، بالتضحيات التي قدّمها أبناءُ محافظة ذمار في معركة العزة والكرامة في وجه العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

وخلال الفعالية الجماهيرية بالذكرى السنوية للشهيد التي نُظّـمت بمديرية عنس محافظة ذمار بحضور وكيل المحافظة عباس علي العمدي وقيادة المديرية وأبناء وآباء وأسر الشهداء، دعا المقدشي أبناء المديرية إلى الاستمرار في إنجاح خطط الحشد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالرجال والمال والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف جبهات العزة والبطولة، مؤكّـداً بأن ما قدمه الشهداء من تضحيات ستظل محل تقدير واعتزاز أبناء الوطن ومَصْدَرَ فخر الأجيال القادمة.

بدورهم، أكّـد أبناء ووجهاء عنس وفاءَهم لدماء الشهداء ومواصلة الدرب الذي سلكوه وتقديم الغالي والنفيس من أجل الانتصار للإرادة الوطنية وإفشال مُخَطّطات العدوان، من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال ودعم أسر الشهداء ورعاية الجرحى.

وفي ختام الفعالية، افتتح المقدشي ومعه وكيل المحافظة العمدي ومدير مديرية عنس أحمد علي المصقري معرض صور الشهيد الصماد تحت شعار “نحو جبهاتنا وفاءً لشهدائنا” والذي ضم صور الشهداء من أبناء المديرية.

فيما نفّــذت قيادةُ أنصار الله والسلطة المحلية، أمس الاثنين، بمدينة ذمار زياراتٍ لأسر الشهداء لمعاينة اأحوالهم، جرى خلالها تقديم الهدايا الرمزية ونقل تحيا قائد المسيرة القُـرْآنية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله.

وفي الزيارة، عبّرت أسر الشهداء عن سعادتها بالزيارة وفخرها واعتزازها باصطفاء الله لأبنائها الشهداء، معاهدين بالسير على خُطَى الشهداء والانتصار لقضيتهم ومظلوميتهم.

فيما افتتح مسؤول أنصار الله بالمحافظة، فاضل الشرقي، معرضَ الشهداء القادة بمنطقة عَمِد من المنطقة الوسطى الذين قدموا أروع ملاحم البطولة في ميادين التضحية والجهاد، مؤكّـداً على أهميّة إبراز مثل هذه الأعمال التي تشكل جبهة فنية وثقافية عميقة الدلالات وعظيمة الأهداف.

إلى ذلك نظّـم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمدينة ذمار ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “المسؤولية وأهميتها والشهادة وعظمتها”، أكّـد خلالها مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد الوشلي على أهميّة إحْيَـاء الثقافة الجهادية وهذه الذكرى ودلالاتها ومعانيها، ووجب غرسها في مدارسنا وبيوتنا ومجتمعنا حتى نعيش بعزة وكرامة.

وفي سياق منفصل أكّـد أبناء ووجهاء مديرية وصاب السافل مضيهم على درب الشهداء واستمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير الوطن، خلال الفعالية الجماهيرية بالذكرى السنوية للشهيد حضرها قيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com