أكاديميو ومنتسبو جامعة صنعاء يزورون ضريح الرئيس الشهيد وعدداً من روضات الشهداء

المسيرة: صنعاء

نظّـمت رئاسةُ جامعة صنعاء وملتقى الطالب الجامعي، صباح أمس الاثنين، زياراتٍ لعدد من روضات الشهداء بأمانة العاصمة، وكذا ضريح رئيس الشهداء صالح الصماد.

وتقدَّمَ الزيارةَ رئيسُ الجامعة الدكتور أحمد الدغار وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الموظفين وطلاب الكليات؛ عرفانا منهم لعظيم التضحيات التي قدمها الشهداء الأبرار من أبناء الجيش واللجان الشعبيّة في سبيل الله والمستضعفين والدفاع عن الأرض والعرض والشرف.

وخلال زيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه العظماء وُضعت أكاليل من الزهور وتليت على أرواحهم الطاهرة ما تيسر من القُـرْآن الكريم.

واستعرض رئيسُ الجامعة ومن معه بعضاً من مآثر الشهيد الرئيس للاستلهام منها العبر والدروس لما كان نموذجا في النزاهة والعدالة ومستوىً عالٍ من المسؤولية التي دللتها خطواته الملموسة في الحفاظ على مؤسسات الدولة بالرغم من تكالب الأعداء من قوى الشر والعمالة، وجدد الزوار العهد بالمضي على نهج الشهيد “يدٌ تحمي ويدٌ تبني”.

إلى ذلك توجه المشاركون الى معرض شهداء أبناء المحافظات الجنوبية الذين قدموا أرواحهم زكيةً في سبيل قضية وطنهم المحقة والعادلة.

تلتها بعد ذلك زيارة الى روضة الشهداء بشارع الخمسين استعرض الجموع الزائرة تضحيات شهدائنا الأبرار بكل فخر واعتزاز والمضي قدماً على الطريق التي اختطها الشهيد القائد الحسين بن بدرالدين بدمه الطاهر التي أصبحت منهاجاً يسلكه كل الأحرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com