السيطرة على موقع هام في نجران ومصرع عدد من المرتزقة بكمين نوعي في البقع

المسيرة | وراء الحدود

حقّقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الاثنين، تقدماً ميدانياً جديداً في جبهات ما وراء الحدود، حيث سيطرت على أحد مواقع العدوّ السعوديّ في نجران، كما أغارت على مواقع أُخْــرَى، ونفّــذت ضرباتٍ وكمائنَ نوعيةً في مناطقَ متفرقة، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى وتم تدمير آليتين لهم.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة سيطرت على أحد المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة السديس في نجران، وأوضح أن ذلك جاء إثر هجوم نوعي نفّــذته وحدات من الجيش واللجان، وتم خلاله اقتحام ذلك الموقع وتطهيره، وسقط عددٌ من المرتزِقة الذين كانوا فيه قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وبالتزامن مع ذلك، أغارت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة على مواقع أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ في مربع شجع غرب نجران، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن العملية سبقت بتمشيط مدفعي مكثّف، جرى خلاله استهداف تجمعات المرتزِقة وتحصيناتهم بقذائف مسدّدة.

وأكّــد المَصْدَرُ أن عدداً من المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا قتلى وجرحى، جراء التمشيط المدفعي، كما سقط آخرون منهم بنيران الوحدات المهاجمة خلال عملية الاقتحام.

جاء ذلك فيما تكبّد المرتزِقة خسائرَ بشريةً جراء وقوعهم في كمين نوعي بصحراء البُقع قبالة نجران، حيث انفجرت بهم عبوتان ناسفتان زرعتهما وحدة الهندسة العسكريّة للجيش واللجان، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة عدد منهم.

في الوقت ذاته، دمّرت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة آليةً لمرتزِقة الجيش السعوديّ بكمين هندسي آخر في صحراء البقع أَيْضاً، حيث انفجرت عبوة ناسفة بالآلية، ما أدّى إلى تدميرها ومصرع وإصابة من كانوا على متنها.

وفي جبهة جيزان، دمّرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة جرافةً عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ، وتم ذلك بواسطة صاروخ موجّه تم إطلاقُه على الجرافة أثناء تواجدها قبالة جبل قيس، وأصابها الصاروخ إصابة مباشرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com