مصرع 3 من قيادات المرتزقة في “الغيل” وكسر محاولة زحف في “خب والشعف”

المسيرة | الجوف

لقي ثلاثةٌ من قيادات مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ مصارعَهم، أمس الاثنين، بنيران الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة مديرية الغيل، بمحافظة الجوف، فيما سقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال عمليات أُخْــرَى في جبهة مديرية خب والشعف.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن كُلّاً من القيادي المرتزِقة عَبدالباري صالح المسلمي، والقيادي المرتزِق جابر صالح البخيتي المسلمي، والقيادي المرتزِق أحمد عبده عوفان المسلمي، لقوا مصارعهم، أمس، بنيران الجيش واللجان الشعبيّة خلال مواجهات في مديرية الغيل.

وأوضح ناطق القُــوَّات المسلحة، العميد يحيى سريع، أن القيادي المرتزِق عَبدالباري صالح، هو أحد قيادات ما يسمى اللواء 110 مشاه التابع للعدوان.

وفي مديرية خَب والشعف، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف لمرتزِقة العدوان على منطقة أسطر، وأفاد مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة بأن المرتزِقة تلقوا ضربات مسدّدة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وأوضح المَصْدَرُ أن المرتزِقة وقعوا في كمائنَ نوعية خلال محاولة زحفهم، إذ انفجرت بهم عددٌ من العبوات الناسفة التي زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة في المنطقة، ما أدّى إلى مضاعفة خسائرهم البشرية، وانتهت محاولتهم بالفشل، ولم يحقّقوا فيها أي تقدم.

وبالتوازي مع ذلك، دمّرت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة طقماً عسكريّاً لمرتزِقة العدوان في منطقة المهاشمة بالمديرية ذاتها، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، وأسفر تدمير الآلية عن مصرع جميع من كانوا على متنها من المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com