قيادات الدولة ينظّـمون زيارات لروضات ومعارض الشهداء بأمانة العاصمة

المسيرة: صنعاء

نظّـم عددٌ من الوزراء والقيادات وعددٌ من الكوادر التعليمية، صباح أمس الاثنين، زياراتٍ لعدد من روضات الشهداء بأمانة العاصمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، حيث وضعَ كُلٌّ من وزير الإعلام ضيف الله الشامي والصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة أكاليلَ من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصمّاد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، كما زار وزيرا الإعلام والصناعة ومعهم عدد من قيادات ومنتسبي الوزارتين رياض الشهداء في السبعين والجراف بأمانة العاصمة.

وأشادا خلال الزيارة بتضحيات الشهيد الرئيس صالح الصمّاد وكل شهداء الوطن الأحرار، لافتين أن زيارة رياض الشهداء تأتي عرفاناً بتضحياتهم واستلهام دروس التضحية والفداء في الدفاع عن الوطن واستقلاله.. منوّهين باهتمام القيادة السياسية بأسر الشهداء والجرحى.

إلى ذلك زار وزير النقل زكريا الشامي ومعه رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي وعدد من قيادات الوزارة والهيئة، روضة الشهداء بشارع الخمسين بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة وضع الوزير الشامي إكليلاً من الزهور على أضرحة الشهداء وقرأ الفاتحة على أرواحهم.

وأشار وزير النقل إلى أن زيارة رياض الشهداء يأتي عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض.. لافتاً إلى أهميّة استلهام دروس الفداء من الشهداء في الدفاع عن الوطن.

وفي السياق زارت قيادات وكوادر وزارة التعليم الفني والتدريب المهني برئاسة نائب الوزير الدكتور خالد الحوالي اليوم روضة الشهداء بحي الجراف وضريح الرئيس الشهيد صالح الصمّاد ورفاقه.

وأكّـد الدكتور الحوالي أهميّةَ الوفاء للشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر بإذن الله، والدعوة إلى ترسيخ مبدأ الاحسان والتكافل في أوساط المجتمع وتقديم كافة أوجه الرعاية والاهتمام بأسر الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com