عدن.. أمهات المعتقلين داخل سجون الاحتلال الإماراتي يواصلن المطالبة بالكشف عن مصير أبنائهن

المسيرة| عدن:

تواصُلاً للانتهاكات الإنسانية التي يرتكبُها الاحتلال الإماراتي داخل سجونه السرية بمدينة عدن والمحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرته، تظاهرت العشراتُ من أمهات المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن، أمس الأحد، أمام منزل وزير داخلية الفار هادي للمطالبة بمعرفة مصير التربوي زكريا قاسم المعتقل في سجون الاحتلال منذ الــ27 من يناير العام الماضي 2018.

وقالت أسرة المعتقل في سجون الاحتلال زكريا قاسم إن تأكيدات تلقتها الأسرةُ حول وفاة ابنها زكريا تحت التعذيب في سجن بئر أحمد التابع لأبو ظبي بمدينة عدن.

ورفعت أمهات المعتقلين والمخفيين قسراً بسجون الاحتلال الإماراتي صورةَ التربوي زكريا قاسم، محملاتٍ الاحتلالَ وحكومة الفار هادي مسئوليةَ ما يتعرض له المعتقلون داخل السجون السرية، مطالبات بالكشف عن مصير التربوي زكريا قاسم وعشرات المفقودين الآخرين.

وكان معتقلٌ آخر توفي نهاية العام الماضي 2018 في أحد السجون السرية التابعة للاحتلال للإماراتي في عدن ويُدْعى محمد صالح فضل النوم، وهو أحد أفراد الحراك الجنوبي، وقد نشرت صورته متوفياً وعليها آثار تعذيب بعد اعتقاله من قبل الحزام الأمني التابع للاحتلال بمديرية المنصورة في الـ 13 يوليو 2016.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com