أبناء ووجهاء ذهبان ببني الحارث يسيّرون قافلة غذائية ومالية دعماً للمرابطين بالجبهات

المسيرة: صنعاء

سيّر أبناءُ ووجهاء منطقة ذهبان بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، أمس الأحد، قافلةً غذائيةً وماليةً؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال تسيير القافلة، أكّــد أمينُ العاصمة حمود عُباد، بحضور عضو مجلس الشورى خالد المداني، والوكيل يحيى جميل والوكيل المساعد المهندس عَبدالكريم الحوثي، ومدير المديرية عصام عجلان، على أهميّة استمرار تسيير قوافل الدعم للجيش واللجان الشعبيّة.

وأشاد بالمواقف المشرفة والتضحيات التي يقدمها أبناء مديرية بني الحارث، ورفدهم لمختلف الجبهات بالمال والرجال.. لافتاً إلى أهميّة بذل مزيد من الجهود في الحشد والتعبئة لرفد الجبهات.

ودعا إلى ضرورة الاهتمام بأسر وذوي الشهداء في مديرية بني الحارث وكافة مديريات الأمانة؛ عرفاناً بتضحياتهم في التصدي لقوى العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك، افتتح أمين العاصمة حمود عُباد وعضوُ مجلس الشورى خالد المداني، ومعهما الوكيلان جميل والحوثي، معرضاً لصور الشهداء من أبناء منطقة جدر ببني الحارث.

واطلعوا خلال الافتتاح على محتويات المعرض التي تضمن صور الشهداء ولوحات ومجسمات عبرت عن التضحيات التي قدمها أبناء منطقة جدار في مختلف الجبهات.

كما زار عُباد والمداني ومرافقوهم روضةَ الشهداء في منطقة جَدِر في بني الحارث، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وفي ذات السياق، نظمت فعالية إحْيَـاء للذكرى السنوية للشهيد في مدرسة عمر بن عَبدالعزيز بحي دارس بمديرية بني الحارث بحضور عضو مجلس الشورى خالد المداني وعادل الحنبصي.

تخلل الفعالية التي حضرها الوكيل يحيى جميل والوكيل المساعد عَبدالكريم الحوثي، ومدير المديرية عصام عجلان والشيخ محمد جمعان، فقراتٌ ثقافية وإنشاديه وقصائد، جسدت تضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com