إغارة على مواقع المرتزقة وتدمير 3 آليات في “خب والشعف” ومصرع فريق هندسي بكمين نوعي في “المصلوب”

المسيرة | الجوف

نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأحد، عدةَ عمليات عسكريّة نوعية في عدد من جبهات محافظة الجوف، تم خلالها اقتحامُ عددٍ من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ، واستهداف آلياتهم وتجمعاتهم بكمائنَ هندسية وضربات مسدّدة، وسقط خلال ذلك عشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى، بينهم فريق هندسي.

ففي مديرية خب والشعف، أغارت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة على عدد من مواقع المرتزِقة في منطقة الظهرة، وأفاد مصدرٌ عسكريٌّ لصحيفة المسيرة بأن عَدَداً من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة.

وأوضح المصدرُ أن أبطالَ الجيش واللجان أحرقوا آليةً عسكريّةً للمرتزِقة خلال عملية الإغارة، كما اغتنموا كمياتٍ من العتاد العسكريّ بعد اقتحام تلك المواقع.

جاء ذلك فيما دمّـرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليتين عسكريّتين إحداهما مدرعة في المديرية نفسها، وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن تدمير الآليتين تم بواسطة عبوتين ناسفتين زرعتهما وحدة الهندسة العسكريّة في منطقتي العقبة والخليفين، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة من كانوا على متن الآليتين.

وبالتزامن مع ذلك، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من إحباط محاولة تسلّل لمرتزِقة العدوان في منطقة أسطر بالمديرية، وخلال العملية وقع المرتزِقة في كمين هندسي، إذ انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة هناك، وأدت إلى مصرع وإصابة عدد منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وفي مديرية المصلوب، لقي أفرادُ فريق هندسي من مرتزِقة العدوان مصارعهم، أمس، جراء وقوعهم في كمين نوعي، حيث انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة للجيش واللجان، في منطقة السلان بالساقية.

وكان عناصرُ فريق هندسي تابعٍ للمرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى، أمس الأول، في كمين مماثل استهدفهم في مديرية خب والشعف.

وفي مديرية الغيل، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من إفشال محاولة تسلّل لمرتزِقة العدوان في وادي شواق، وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ أنه تم استهدافُ المرتزِقة المتسلّلين بضربات مسدّدة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم، ولاذ بقيتهم بالفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com