حجة: السلطة المحلية تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمعرض لصور الشهداء وعرض عسكري مهيب

المسيرة: حجة

انطلقت، أمس السبت، بميدان حورة بمحافظة حجّة، الفعاليةُ السنويةُ للشهيد جرى خلالها افتتاحُ معرض الصور الفوتوغرافية لشهداء المحافظة الذي بذلوا أرواحهم رخيصةً في سبيل عزة وكرامة الوطن.

وخلال الافتتاح الذي تخلله عرضٌ عسكريّ مهيبٌ لعدد أمن الوحدات العسكرية والأمنية بحضور قيادات السلطة المحلية بالمحافظة، أشار مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة نايف أبو خرفشة إلى عظمة مكانة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكّداً أهميّةَ استلهام الدروس منهم في البذل والعطاء والمضي على دربهم الذي يكفل لكل انسان حياة كريمة.

ودعا أبو خرفشة إلى الاهتمام بأسر الشهداء كأقل واجب تجاه التضحيات التي قدمها ذووهم، مؤكّداً أن هذ مسئولية جماعية تتطلب تضافر الجهود وتكاتفها.

إلى ذلك، نفّذت قيادةُ المحافظة وأهالي الشهداء زيارةً إلى روضة الشهداء عبر خلالها الجميع عن الشعور بالفخر والاعتزاز بما قدمه الشهداءُ العظماء في سبيل الله، مؤكّدين الاستمرارَ في البذل والعطاء ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير اليمن من دنس الاحتلال ومرتزِقته.

وفي السياق، دشن أبناءُ مديرية عبس مناسبة الذكرى السنوية للشهيد، افتتاحَ معرض صور للشهداء العظماء الذين وهبوا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن ومظلومية أبنائه بحضور رسمي وشعبي كبير.

وفي الفعالية، أكّد الحاضرون على مواصلة مسيرة الشهداء الجهادية ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير التراب الوطني من الغزاة والمحتلّين ومرتزِقتهم.

وعلى هامش الفعالية، قدمت أُسرة الشهيد سهيل طلال القحوم قافلةً غذائيةً متنوعةً؛ دعماً للمرابطين في جبهات العزة والشرف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com