محافظة إب تدشن فعاليات ذكرى الشهيد بافتتاح معرِضَي الشهيد الصماد والشهيد القائد

المسيرة: إب

افتتح محافظُ محافظ إب عبدالواحد صلاح، أمس السبت، معرِضَين للشهداء الأول باسم “معرض الشهيد صالح الصماد” في مدينة إب، والثاني باسم “معرض الشهيد القائد” بمديرية القفر.

وخلال الافتتاح الذي حضره مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة شوقي التويتي ووكلاء محافظة إب صالح حاجب وعبدالحميد الشاهري والدكتور علي الزنم وأشرف المتوكل وصادق حمزة ورئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ومدير مكتب التربية والتعليم محمد درهم الغزالي وعدد من قيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية وحشد غفير من المواطنين وأهالي وذوي الشهداء أشار محافظ إب إلى الدلالات العظيمة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد، وتذكير المجتمع بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن وصون كرامة وعزة أبناء الشعب اليمني ونصرة المستضعفين.

وأوضح صلاح أن إحياء هذه المناسبة والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء ورعايتهم وتلمس احتياجاتهم جزء لا يتجزأ من الوفاء للشهداء، مشدداً على ضرورة تحمل الجميع لمسؤولياتهم تجاه الشهداء والجرحى، مؤكداً على أهمية الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة السير على النهج الذي خطه الشهداء العظماء بدمائهم الطاهرة حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

واحتوت المعارض على صور شهداء الجيش واللجان الشعبية من أبناء محافظة إب، بالإضافة إلى عدد من المجسمات للصواريخ والطائرات المسيّرة والتي تعبر عن مدى فخرهم واعتزازهم بالجهود التي تقوم بها دائرةُ التصنيع والتطوير الحربي.

إلى ذلك زار المحافظُ ووكلاء المحافظة عدداً من أسر الشهداء بمدينة إب ومديرية القفر وقدموا منزلاً لأسرة الشهيد علي محمد سمنان “الأسير الذي رمته عناصرُ الع%D

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com