أبناء ووجهاء البيضاء يثمّنون دور الشهداء في مواجهة العدوان ومرتزقتهم ودحر التكفيريين من المحافظة

المسيرة: البيضاء

ثمّن أبناءُ ووجهاء محافظة البيضاء، أمس السبت، دورَ الشهداء العظماء في مواجهة العدوان ومرتزِقتهم ودحر عناصر التكفير والإجرام من المحافظة.

وخلال الاحتفال الذي نظمته السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، أكّد محافظُ البيضاء علي المنصوري، أهميّةَ إحْيَــاء هذه المناسبة للوقوف عند تضحيات الشهداء ومواقفهم البطولية التي يجترحونها في مواجهة العدوان والذود عن سيادة وكرامة اليمن.

وأشار المنصوري إلى أن الاحتفالَ بهذه الذكرى يؤكّد اصطفافَ أبناء الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان السعودي الأمريكي والسير على خطى الشهداء الذي يحتفي بذكراهم السنوية، مشدّداً على أهميّة رعاية أسر الشهداء ومساعدتهم.

وأشاد بالدور النضالي لأبناء البيضاء في مختلف المراحل ودورهم في مواجهة العدوان ومرتزِقته وتقديمهم لقوافل من الشهداء في الجبهات، مثمناً الانتصارات التي يحقّقها الجيشُ واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.

فيما أشادت كلمةُ أُسَرِ الشهداء التي ألقاها مديرُ مديرية مدينة البيضاء، أحمد أبوبكر الرصاص، بعظمة المناسبة والفعاليات التي ستشهدها مديريات البيضاء؛ تكريماً لدور الشهداء وتضحياتهم، داعياً إلى رفد الجبهات بالرجال والمال إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون ملاحمَ بطولية في مواجهة العدوان ومرتزِقته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com