ذمار: مكتب التربية بجهران يحيي الذكرى السنوية للشهيد ويكرّم 100 طالب وطالبة من أبناء الشهداء

المسيرة| ذمار

أقام مكتبُ التربية والتعليم صباح أمْس السبت، فعاليةً ثقافيةً في مجمع الزبيري بالمديرية تحت شعار (المسؤوليةُ وأهميتُها، والشهادةُ وعظمتُها)؛ وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جهران حسين الحملي، ومدير عام المديرية إسماعيل عبدالمغني، وعددٌ من مشايخ ووجهاء وأعيان المديرية ومدراء المدارس وأقسام التربية وحشد غفير من المواطنين وأهالي وذوي الشهداء، ألقيت العديد من الكلمات التي تناولت المسؤولية الملقاة من الله سبحانه وتعالى على عواتقنا في مواجهة قوى الظلم والطغيان والتصدي لهم والجهاد في سبيل الله والفوز برضاه، وعظيم الأجر الذي وعد الله به عبادَه المخلصين ممن استجابوا لندائه في الدفاع عن الدين وإعلاء كلمة الله ونصرة المستضعفين.

بدوره، ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جهران حسين الحملي كلمةً رحّب فيها بالحاضرين، وأشار إلى المكانة والمنزلة الرفيع التي ينالها الشهداء، بما تمثّله من فوز وربح وفلاح.

من جانبه، أشار مدير عام المديرية إسماعيل عبدالمغني إلى دور الشهيد في إحْيَــاء كرامة الأمة وعزتها، مشدّداً على أهميّة استشعار الجميع لمسؤولياتهم تجاه أسر وأبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم وكذا تسهيل وتقديم الخدمات.

وفي ختام الفعالية، تم تكريم عدد 100 طالب وطالبة من أبناء الشهداء من كُلّ قرى المديرية وتقديم الشهادات والهدايا العينية لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com