لقاء موسّع لمديريات المربع الشرقي بالحديدة تدشيناً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة| الحديدة:

عقدت السلطاتُ المحلية للمديريات الشرقية بمحافظة الحديدة، أمس الأحد، لقاءاً موسّعاً؛ لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات الجارية لإقامَة الفعاليات وإحْيَـاء الذكرى السنوية للشهيد.

وألقيت في اللقاء الذي حضره الوكيلُ المساعد للمحافظة عبدالمجيد شامي ومدراء عموم مديريات المربع الشرقي وأعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية للمربع الشرقي، العديدُ من الكلمات المؤكّـــدة على أهميّة إحْيَـاء هذه المناسبة بإقامَة الفعاليات ودلالاتها ومضمونها في استلهام الدروس والعبر.

بدوره أكّـــد وكيل المحافظة مجدي الحسني على أهميّة إحْيَـاء المناسبة مشيراً إلى أن إحْيَـاء الذكرى السنوية للشهيد يأتي في إطار التقدير والعرفان للدور الذي قدمه الشهداء العظماء والانتصارات التي سطروها في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

ووجه الحسني بوضع آلية لتنفيذ الفعاليات والأنشطة وإقامَة المعارض للتعريف بالشهداء، والاهتمام ورعاية أسر الشهداء وذويهم وتقديم كافة المساعدات لهم.

من جانبه أشار مدير عام مديرية باجل عَبداللطيف المؤيد إلى أن الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم يعد من ضمن أولويات قيادة المحافظة وأن القيادة لن تألوَ جهداً في الاهتمام بهم ورعايتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com