مديرية التعزية بمحافظة تعز تقيم ندوة حول الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة: تعز

نظّم أبناءُ ووجهاءُ مديرية التعزية المربع الشرقي، أمس الأحد، ندوةً ثقافيةً وتوعويةً بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “الشهداء أحياء عند ربهم يُرزقون” تزامناً مع اجتماع اللجنة التحضيرية للذكرى السنوية في محافظة تعز.

وخلال الندوة أكّـــد المشاركون في كلماتهم على أهميّة إحْيَـاء ذكرى الشهيد والتقديس لأسمى عطاء وأشرف تضحية وهو عطاء الشهداء الذي لا يضاهيه أي عطاء، مؤكّـــدين على أهميّة إقامَة الفعاليات والأنشطة واستلهام أسمى معاني العزة والصمود والثبات في مواجهة الظالمين والمستكبرين والمفسدين في الأرض، مشيرين إلى أن إحياءها أقل واجب يتم تقديمه تجاه الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عزة وكرامة الوطن، ومن أجل أن يحيا الآخرون في عزة وكرامة.

وفي الندوة التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية وجمع غفير من أبناء المديرية، شدد المشاركون على أهميّة زيارة أسر الشهداء ورعايتهم وأن هذه مسئولية عظيمة تقع على عاتق الجميع.

فيما عقدت اللجنة التحضيرية للذكرى السنوية للشهيد اجتماعاً للإعداد والتهيئة وتشكيل اللجان المكلفة بإحْيَـاء ذكرى من وهبوا أرواحهم رخيصة من أجل عزة وكرامة هذا الوطن الغالي.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدراء عموم المكاتب ونوابُهم، تمت مناقشة الآلية التنفيذية لبرنامج الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد، وما سيتضمنه من أنشطة فنية، وتوعوية وثقافية، ورياضية وإرشادية، وزيارات ميدانية، وفقاً للجان التي تم تشكيلها في الاجتماع، ووفقاً للخطة المزمنة والمواكبة على مستوى المحافظة والمديريات والعزل والمدارس والمعاهد والجامعات، وتغطيتها إعلامياً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com