محافظ المحويت يدشّـــن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة: المحويت

دشّـــن محافظُ المحويت فيصل أحمد حيدر، أمس الأحد، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بافتتاح معرض لصور الشهداء ومجسمات عن جرائم العدوان في مديرية شبام كوكبان.

يحتوي المعرضُ على صور الشهداء من أبناء المديرية الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن في جبهات العزة والكرامة، وكذا الذين طالتهم صواريخ العدوان السعودي الأمريكي، كما تضمن العديدَ من المجسّمات التي عكست بشاعة جرائم العدوان.

وخلال الافتتاح، أشاد المحافظ حيدر بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أنفسهم في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني، مُثنياً على الجهود المبذولة في تنظيم المعرض.

كما أثنى محافظُ المحويت على مواقف أبناء مديرية شبام وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان.. مشيداً بما تضمنه المعرض من لوحات تبرزُ الجرائمَ التي ارتكبها العدوان السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد منذ نحو أربعة أعوام.

ونوّه المحافظ حيدر بأهميّة مثل هذه المعارض في كشف مظلومية الشعب اليمني وحجم الدمار وبشاعة الجرائم التي يرتكبها العدوان.

إلى ذلك زار محافظ المحويت ومعه مدير مديرية شبام روضةَ الشهداء في مديرية شبام حيث وضع إكليل من الزهور وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء، مشيداً بالتضحيات البطولية التي قدمها الشهداء للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكّـــد المحافظ حيدر استمرارَ أبناء المحافظة في السير على النهج الذي سار عليه الشهداء العظماء في الدفاع عن الدين والوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com