ناطق حكومة الإنقاذ: اتّهامات حكومة الرياض تكشف النوايا المبيتة لتنفيذ أعمال إجرامية بالحديدة

المسيرة: متابعات

أكّــد ناطقُ الحكومة وزير الإعلام، ضيف الله الشامي، أن حكومةَ الإنقاذ ملتزمةٌ بقرار وقف إطلاق النار في الحديدة رغم خروقات الطرف الآخر المستمرّة والتي وصلت إلى محيط إقامة الفريق الأممي واللجان المشتركة.

وأوضح أن ما تم الترويجُ له من قبل ما يسمى وزير الإعلام في حكومة الرياض حول استهداف ممثليهم في اللجان المشتركة للتهدئة بالحديدة بطائرة مسيّرة لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار التضليل الإعلامي ومحاولة التنصل من اتّفاق ستوكهولم والتغطية على خروقاتهم المكثّــفة والمستمرّة والتي تجاوزت ألفين و459 خرقاً منذ إعلان وقف إطلاق النار.

واعتبر الشامي هذه الاتّهاماتِ السخيفةَ تأتي تحضيراً للقيام بأعمال إجرامية ومشبوهة تتناغم مع الموقف غير الملتزم بوقف إطلاق النار عملياً في الحديدة، مشيراً إلى ما حصل في المناطق التي يسيطرُ عليها الاحتلال من قتل للأسرى وذبح للمعتقلين والقيام بأعمال تتنافى مع إخلاق وعادات الشعب اليمني لم يعد غريباً عليه أن يحضر لمؤامرة يسعى من خلالها تنفيذ أطماع خارجية لا ترى أية مصلحة في الحلول السياسيّة في اليمن.

وأكّــد ناطقُ الحكومة أن قُـــوَّات الجيش واللجان ملتزمة بضبط النفس ووقف إطلاق النار في المناطق التي حدّدها اتّفاق ستوكهولم، موضحاً أن العدوان ومرتزِقته يحاولون جاهدين الالتفاف على اتّفاق السويد ومحاولة التنصّل من التزاماتهم وهو موقف ليس جديداً عليهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com