هجوم (جوي – مدفعي) يوقع مقتلة كبرى للجنود السعوديّين في جيزان

المسيرة | خاص

نفّـــذ كُــلٌّ من سلاح الجوّ المسيّر وسلاح المدفعية، التابعين لقُـــوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأحد، هجوماً مشتركاً على تجمعات لجيش العدوّ السعوديّ، في جبهة جيزان وراء الحدود، وتكبّد جيشُ العدوّ خسائرَ بشرية ومادية كبيرة جراء الهجوم.

وأفاد مصدرٌ في سلاح الجوّ المسيّر، بأن سلاحَي الجوّ المسيّر والمدفعية نفّذا ضرباتٍ على تجمعات كبيرة لجنود الجيش السعوديّ في جيزان، مؤكّــداً أن الضربات حقّقت إصاباتٍ دقيقة وأسفرت عن مصرع العشرات من الجنود السعوديّين.

وأضاف المصدر أن الهجومَ أسفر عن تدمير وإحراق عدد من آليات الجيش السعوديّ أيضاً.

وجاء الهجومُ بعد رصد دقيق لتحَـرّكات الجيش السعوديّ في المنطقة المستهدفة، حيث رصد سلاحُ الجوّ المسيّر تجمعات العدوّ وحدّد الهدفَ بدقة؛ لتصيبه قذائفُ المدفعية بشكل مباشر.

وجاءت العمليةُ بالتزامن مع إعلان القُـــوَّات المسلحة عن مرحلة “عام الطيران المسير” حيث كشف ناطق الجيش أمس عن وجود أجيال متطورة من طائرات “قاصف 2k” الجديدة، مؤكّــداً أن قُـــوَّاتِ الجيش واللجان تمتلك مخزوناً كَبيراً منها، وأن العام الحالي سيشهدُ مفاجآتٍ كبيرة في المجال الجوي والبالستي.

وعرض ناطقُ الجيش مشاهدَ مصوّرةً وثقت هجومين نوعيين نفّـــذتهما “قاصف” الجديدة على تجمعات الجيش السعوديّ في جيزان وعسير، وأظهرت المشاهدُ انفجارَ الطائرة على تجمعات العدوّ، كما أظهرت نقل العدوّ لجثث قتلاه وجرحاه عقب الهجوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com