قبائل الشرقي بالمحويت تؤكّــد استمرار رفد الجبهات وتطالب الأمم المتحدة بالضغط لوقف العدوان وتنفيذ اتّفاق السويد

المسيرة: المحويت

طالبت قبائلُ الشرقي في محافظة المحويت، أمس السبت، الأممَ المتحدةَ باتخاذ قرار شفّاف يدين الطرفَ المعرقل والتدخل بالضغط لوقف العدوان والحصار على الشعب اليمني، خلال وقفة احتجاجية مندّدة بجرائم العدوان واستمرار الخروقات لاتّفاقية السويد.

وفي الوقفة التي حضرها وكيلُ المحافظة يحيى عبده إبراهيم ومشرف المدينة بندر السقاف والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، أكّــد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة استمرارَ رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الصمود حتى تحقيق النصر، مشيرين إلى أن استمرار خروقات العدوان ومرتزِقته لاتّفاق مشاورات السويد يعكس مساعيَهم الهادفة للانقلاب على المشاورات وتعطيل جهود تحقيق السلام.

كما أكّــد البيان على أن جرائم العدوان وتصعيداته في الجبهات لن تثنيَ أبناءَ الشعب في إسناد المرابطين بكل غالٍ ونفيس، داعياً أبناءَ محافظة المحويت وكل أحرار شعبنا اليمني إلى مضاعفة الجهود في رفد الجبهات بالرجال والمال للذود عن الأرض والعِرض ومسانَدة الجيش واللجان الشعبية والقيادة السياسية في خوض معركة الاستقلال والحرية.

وشدّد البيانُ على أهميّة التحضير الجيد لإقامة فعاليات متنوعة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد؛ عرفاناً بتضحياتهم ووفاء وتكريماً لأسرهم والدور الذي قدموه في حمل المشروعَ القرآني والوطني لهذا الشعب ولهذه الأمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com