محافظ ذمار يؤكّــد ضرورة الاهتمام بالجرحى والمعاقين

المسيرة: ذمار

أكّــد محافظُ ذمار محمد حسين المقدشي، اهتمامَ قيادة المحافظة بالجرحى والمعاقين من أبطال الجيش اللجان الشعبية؛ عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار خلال لقائه نائبَ مدير إدارة الرعاية الصحية والمعنوية بالمنطقة العسكرية على عبدالله لقمان، بحضور وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير إدارة العلاقات العامة بديوان المحافظة إبراهيم نجم الدين، أمس، إلى حرص قيادة المحافظة على توفير مقرٍّ مناسب لمركَز رعاية وتأهيل المعاقين وبما يخفف من معاناتهم.

وأكّــد استعدادَ قيادة المحافظة توفيرَ الإمكانيات اللازمة لإنجاح مهام المركز، ومساندة جهود إدارة الرعاية المعنوية والصحية في هذا الجانب.

وفي ذات السياق، أقام أبناء عزلة عبس والغرابي، أمس، أمسيةً ثقافيةً بمقر الشهيد محمد العتمي؛ إحياءً لمناسبة الذكرى السنوية للشهداء.

وخلال الأمسية التي حضرها عدد من مشايخ وعقال وأبناء عزلة عبس والغربي وعدد من الشخصيات الثقافية والاجتماعية، ألقيت العديدُ من الكلمات احتوت في مجملها عن عظمة الشهداء وأهميّة إحياء الذكرى السنوية للشهداء وذلك كأقل واجب لما قدموه من تضحيات في سبيل لله والوطن.

وأشارت الكلمات إلى عظمة وعزة ومكانة الشهداء عند الله سبحانه وتعالى؛ لأنهم يقدمون أغلى ما يملكون وهي أرواحهم في سبيل الله، وبذلك أعد الله لهم هذه المنزلة العظيمة والكبيرة، ويجب علينا في هذه الذكرى العظيمة أن نستلهم من أولئك العظماء الشهداء الدروسَ والعبر والتضحية والعطاء والاستبسال وذلك وفاءً لهم ولما قدموه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com