3 هجمات على مواقع العدو في عسير وجيزان ومصرع عشرات الجنود السعوديين والمرتزقة

المسيرة | الحدود

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، عدةَ عمليات عسكرية نوعية في عدد من جبهات ما وراء الحدود، تم خلالها اقتحامُ عدد من مواقع جيش العدو السعودي ومرتزِقته، وكسر محاولة زحف لهم، وسقط خلال ذلك عشرات من الجنود السعوديين والمرتزِقة قتلى وجرحى.

ففي جبهة عسير، نفذت وحداتٌ من الجيش واللجان هجوماً نوعياً على عدد من المواقع التي يتمركز فيها عناصر جيش العدو السعودي ومرتزِقته في الربوعة، وأوضح مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن الوحدات المهاجمة استهدفت تجمعات جيش العدو والمرتزِقة خلال العملية بعدة صواريخ محلية أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم.

وتمكّنت الوحداتُ المهاجمةُ خلال العملية من إعطاب آلية عسكرية كانت هناك، ولاذ العديدُ من عناصر العدو والمرتزِقة بالفرار من تلك المواقع، واغتنمت وحدات الجيش واللجان كمياتٍ من العتاد العسكري بعد اقتحام تلك المواقع.

وفي جيزان، نفذت قوات الجيش واللجان هجوماً نوعياً آخر على عدد من مواقع مرتزِقة الجيش السعودي شرق جبل الدود، وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية.

جاء ذلك فيما نفذت وحدات من الجيش واللجان هجوماً ثالثاً على عدد من مواقع مرتزِقة الجيش السعودي، في جبهة الملاحيظ قبالة جيزان، وجرى خلال العملية استهداف مجاميع المرتزِقة بنيران مسدّدة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وبالتزامن مع ذلك، تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية، من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعودي غرب مجازة عسير، حيث حاول المرتزِقة تحقيق تقدم هناك، إلا أنهم تلقوا ضرباتٍ مسدّدةً أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم، بينهم اثنان سقطا برصاص القناصة، وانتهت محاولتُهم بالفشل بعد ساعات، ولم يحقّقوا خلالها أي تقدم.

كما تمكّنت قوات الجيش واللجان من إفشال محاولة تسلّل لمرتزِقة الجيش السعودي في الفريضة بجيزان، وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى.

من جهة أخرى، دمّــرت قواتُ الجيش واللجان، أمس، آليةً عسكرية لمرتزِقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وأوضح مصدرٌ ميداني للصحيفة أن الآليةَ كانت محملةً بالمرتزِقة وتم تدميرها بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية، وأسفر ذلك عن مصرع جميع مَن كانوا على متن الآلية.

كما دمّــرت قواتُ الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية أخرى للمرتزِقة قبالة منفذ الخضراء، ولقي جميعُ من كانوا على متن الآلية مصرعهم.

وبالتوازي، ضربت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي تم رصدها في موقع المنارة بنجران، وحقّقت الضرباتُ إصابات دقيقة، أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com