إصابة عدد من المواطنين جراء خروقات جديدة للعدوان في الحديدة

المسيرة | الحديدة

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقتُها، خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، وأطلق المرتزِقةُ، أمس الأحد، عشراتِ القذائف على عدد من المناطق داخل المحافظة، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين، وحدوث أضرار مادية بممتلكاتهم.

وأفادت مصادر محلية لصحيفة المسيرة بأن ثلاثة مواطنين أصيبوا بجروح، أمس، جراء قصف مدفعي لمرتزِقة العدوان بالقرب من جامعة العلوم في مديرية الحوك.

كما أطلق مرتزِقةُ العدوان، بالتزامن مع ذلك، أكثرَ من 20 قذيفة مدفعية على قرية الزعفران في منطقة كيلو 16، وأطلقوا 6 قذائف باتّجاه الجامعة.

وأضافت المصادرُ أن المرتزِقة أطلقوا أيضاً ثلاثةَ صواريخ من نوع “كورنيت” باتّجاه حارة الضبياني.

وفي منطقة 7 يوليو السكنية، فتح مرتزِقةُ العدوان نيرانَ أسلحتهم المتوسطة على عدد من الأماكن بجوار فندقي القمة والاتّحاد.

وفي مديرية الدريهمي، أطلق المرتزِقةُ عشراتِ القذائف المدفعية، وأطلقوا عياراتٍ ناريةً من أسلحتهم الرشاشة، على قريتَي الشجن والكوعي، كما استهدفوا عدة أماكنَ شرق المديرية، وسط تحليق مكثّف للطيران التجسُّسي للعدوان في أجواء المديرية.

وفتح المرتزِقةُ نيرانَ أسلحتهم الرشاشة بشكل مكثّف على منازل المواطنين في شارع صنعاء، فيما استهدفوا شارع الخمسين بقصف مكثّف.

ومنذ التوقيع على اتّفاق وقف إطلاق النار في الحديدة، يواصلُ العدوانُ ومرتزِقته قصفَ أحياء ومناطق الحديدة بعشرات القذائف والصواريخ بشكل متواصل، في خرقٍ واضحٍ ومستمرٍّ لنص ومضمون الاتّفاق، فيما تلتزم قواتُ الجيش واللجان الشعبية ضبطَ النفس تنفيذاً للاتّفاق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com