أبناء ووجهاء صبر الموادم بتعز يؤكّــدون استمرار النفير العام والتحشيد وَرفد الجبهات بالمال والرجال

المسيرة | تعز

نظّم أبناءُ مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز، أمس الأول، وقفةً قبلية مسلحةً؛ تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد وتنديداً واستنكاراً بجرائم العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي الغاشم.

وخلال الوقفة أكّــد المشاركون الجهوزيةَ القُصوى لمواجهة الغزاة والمعتدين والوقوف بقُــوَّة وحزم ضد كُــــلّ قوى الشر والعمالة الممثلة في النظام السعوديّ والإماراتي ومرتزِقتهم ومن ورائهم أمريكا وإسرائيل، الذين يشنون على اليمن عدوانا غير مبرّر، ارتكبوا فيه مجازرَ وجرائم إبادة في حق المدنيين العزّل دون وجه حق.

وجدد المشاركون استعدادهم للتحَــرّك ورفد الجبهات بالمقاتلين والأموال والقوافل وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الله ونُصرة الحق لشعبها المظلوم حتى يتحقّق النصرُ الذي وعد الله به المؤمنين والمظلومين.

وأشار المشاركون إلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبناء الشعب اليمني عموماً وأبناء مديرية صبر الموادم على وجه الخصوص منذ بداية العدوان حيث واجه أبناؤها الغزاة ببسالة رغم ما يتعرضون له من جرائمَ متكرّرة راح ضحيتها الكثير من أبناء المديرية المدنيين وذلك لم يثنِهم أَوْ يضعفهم في خوض معركة النفَس الطويل وبالجهود الذي بذلها وضحّى من أجلها الشهداء على أن يعيشَ أبناء هذا الوطن بأمن وسلام.

وفي الوقفة دعا البيان الصادر عنها أبناء المديرية إلى النفير العام والتحشيد إلى رفد الجبهات بالمال والرجال وَطالَبَ برفع الحصار عن مطار صنعاء الدولي، محمّلاً الأمم المتحدة وقوى العدوان مسؤوليةَ التماطل في تطبيق ما تم الاتّفاق عليه في مشاورات السويد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com