حرائر مديريتي الرضمة والسدة يستنكرن جرائمَ العدوان وخروقاته ويؤكّــدن الاستمرار في الصمود والثبات

المسيرة| إب:

نظّم القطاعُ النسائي لمديرية السدة بمحافظة إب، أمس الأول، وقفةً نسائيةً احتجاجية بقرية المسقاة، ندّدت فيها المشاركاتُ بجرائم العدوان وممارساته اللاإنْسَـانية بحق أبناء الشعب اليمني وخروقاته المستمرّة لاتّفاق الحديدة، وكذا الانتهاكات التي يتعرضُ لها أبناءُ المحافظات الجنوبية والمناطق الواقعة تحت الاحتلال.

وأكّــدت نساءُ قرية المسقاة في بيان صادر عن الوقفة استمرارَ القطاع النسائي في الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان وذلك بدعم ورفد الجبهات بالمال والغذاء والقوافل العينية والمادية.

وفي السياق ذاته نظّم القطاعُ النسائي بمنطقة المنجر مديرية الرضمة بإب وقفةً احتجاجيةً عبّرت فيها المشاركاتُ عن غضبهن واستنكارهن الشديد للمواقف المتخاذلة من قبل المجتمع الدولي إزاء استمرار جرائم وانتهاكات العدوان وخروقاته المتواصلة لاتّفاق السويد.

وخلال الوقفة حمّلت المشاركاتُ الأممَ المتحدة المسؤوليةَ الكاملةَ عن الدماء التي يسفكُها العدوانُ بجرائمه وخروقاته المتواصلة، مشيراتٍ إلى أن استمرارَ الجرائم والخروقات ينُــمُّ عن استهتار دول العدوان ومرتزِقته بالاتّفاق وينبئُ عن انعدام الرغبة لدى العدوان ومرتزِقته في التوصل لأيّ اتّفاق يحقنُ دماءَ اليمنيين.

وأشارت النسوةُ المشاركاتُ في بيان وقفتهن إلى أن الشعب اليمني رجالاً ونساءً لن يرضخَ أَوْ يركعَ لقوى الاستكبار وسيواصل الصمود ورفد الجبهات بالمال والشباب؛ دفاعاً عن كرامة واستقلال البلد ومستقبل الأجيال القادمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com