حرائر قرية منكث بإب يندّدن بجرائم وخروقات العدوان ومرتزقته ويرفدن المجاهدين بقافلة غذائية

المسيرة| إب:

نظّمت الهيئةُ النسائيةُ بقرية مَنْكَث مديرية يريم، أمس “الجُمُعة”، وقفةً احتجاجيةً ندّدن فيها بجرائم العدوان الأمريكي السعوديّ بحق أبناء الشعب اليمن وخروقاته المستمرّة لاتّفاق السويد.

ودعت المشاركاتُ الأممَ المتحدة ومجلسَ الأمن والدول الراعيةَ لاتّفاق السويد للوفاء بالتزاماتهم والضغط على دول العدوان ومرتزِقة لتنفيذ بنود الاتّفاق وفي مقدمتها إعادة الانتشار والتموضع والانسحاب من تخوم مدينة الحديدة، وفتح طريق كيلو 16، محمّلات الأممَ المتحدة والمجتمعَ الدولي المسؤوليةَ الكاملة عن كافة النتائج المترتبة عن مماطلة دول العدوان وتنصلها عن تنفيذ الاتّفاق.

واستنكرت المشاركاتُ ما يرتكبُه تحالفُ العدوان بحق أبناء المحافظات الجنوبية والمناطق الواقعة تحت الاحتلال من انتهاكٍ للإعراض واغتصابٍ للأطفال، داعياتٍ كافةَ الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب اليمن للاستمرار في دعم ورفد الجبهات ومواجهة قوى الغزو والاحتلال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وأشادت المشاركاتُ بالانتصارات التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهات العزة والشرف.

وفي ختام الوقفة سيّرت المشاركاتُ قافلةً غذائيةً متنوعةً؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، مؤكّــداتٍ استمرارَهن في السير على نهج الشهداء العظماء في مواصلة البذل والعطاء حتى تحقيق النصر وتحرير كُــــلّ شبر من الأراضي اليمنية.

واحتوت القافلةُ على كمية من المواد الغذائية من الكيك الكعك والبسكويت والعصائر والمشروبات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com