العدوان يرتكب 89 خرقاً جديداً لاتّفاق وقف إطلاق النار في الحديدة

المسيرة | خاص

واصلت قوى العدوان ومرتزِقتُها، خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، واستمرّت بقصف مختلف مديريات ومناطق المحافظة، فيما تستمرُّ قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة بالتزام ضبط النفس تنفيذاً للاتّفاق.

وأكّــد المتحدِّثُ الرسمي للقُــوَّات المسلحة، العميد يحيى سريع، أمس الجمعة، أن قوى العدوان والمرتزِقة ارتكبت خلال الـ48 ساعة الماضية أَكْثَــرَ من 89 خرقاً ميدانياً، وأوضح أن المرتزِقة قاموا بإطلاق 60 قذيفة مدفعيةً على مناطق متفرقة في المحافظة خلال اليومين الماضيين.

وذكر سريع أن قوى العدوان استهدفت منزلَ المواطن “ماهر عَبدالله محفوظ” في مديرية الدريهمي بصاروخ موجّه، ما أدّى إلى إحراق المنزل.

كما أوضح أن المرتزِقة حاولوا التسلّلَ على شمال غرب قرية مغازي غرب حيس، إلا أن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة تصدت لهم.

وأشار سريع إلى أنه تم رصدُ تعزيزات وتحَــرّكات مكثّفة لمدرعات وآليات كثيرة تابعة للمرتزِقة في مناطق مختلف من محافظة الحديدة.

إلى ذلك، أفادت مصادرُ ميدانية لصحيفة المسيرة بأن مرتزِقة العدوان أطلقوا، أمس، عشراتِ القذائف على قرية الشجن ومحيطها بمدينة الدريهمي، كما قصفت مدفعيتُهم شرقَ حيس، واستهدفت معدلاتهم الرشاشة شارعَ الخمسين بمديرية الحالي.

وأضافت المصادر أن المرتزِقة أَيْضاً حاولوا تنفيذَ هجوم على مواقع الجيش واللجان غرب مديرية حيس، إلا أنه تم التصدي لهم وإفشالُ هجومهم.

ومنذ التوقيع على اتّفاق الحديدة في السويد، تستمرُّ قوى العدوان والمرتزِقة بتنفيذ عمليات القصف على مختلف مناطق المحافظة، وتستمر بالتحشيد العسكريّ، وهو ما يشكّلُ خروقاتٍ واضحةً ومتعمدةً لنص ومضمون الاتّفاق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com