أبناء وصاب العالي يندّدون بخروقات العدوان وجرائمه ويؤكّــدون الاستمرار في مواجهته ورفد الجبهات بالمقاتلين

المسيرة| ذمار

نظّم أبناءُ مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار، أمس الأحد، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بخروقات العدوان ومرتزِقته واستمرارهم في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين من الأطفال والنساء والتي كان آخرها، أمس السبت، حيث استهدف طيران العدوان بغارتين عَدَداً من الأطفال بمديرية مستبا كانوا يلعبون كرة القدم، مما أَدَّى إلى استشهاد ثلاثة وإصابة اثنين آخرين.

وخلال الوقفة التي شاركت فيها قياداتُ السلطة المحلية والتنفيذية وعددٌ من المشايخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، أشار مدير مديرية وصاب مجاهد المصنف إلى أهميّة تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي، مشدّداً على ضرورة تعزيز روح الإخاء والتراحم في أوساط المجتمع من خلال تفعيل دور التكافل الاجتماعي والاهتمام باسر الشهداء والجرحى.

ودعا المصنف الجميع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم.. مشيداً بدور أبناء وصاب العالي في مواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

بدورهم، ندّد أبناء مديرية وصاب باستمرار العدوان وجرائمه الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني والمنافية لكافة القوانين الدولية والإنْسَــانية، مؤكّــدين على الاستمرار في الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وحمّل المشاركون تحالفَ العدوان والأممَ المتحدة والمجتمعَ الدولي المسؤوليةَ عن كافة جرائم الحرب التي ارتكبها ويرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني، مطالبين الأممَ المتحدة بتحمل مسئولياتها تجاه استمرار خروقات العدوان لاتّفاق التهدئة في الحديدة ورفع الحصار عن الشعب اليمني، وفي مقدمتها مطار صنعاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com