الجيش السوري يعثر على كميات كبيرة من الأسلحة بينها صهيونية وأمريكية من مخلفات الإجراميين

المسيرة| سوريا

واصلت الجهاتُ المختصةُ تمشيطَ المناطق المطهرة من الإرهاب في درعا، وعثر الجيش السوري، أمس السبت، على مستودع بين بلدتي أم المياذن وصيدا بالريف الشرقي يحوي كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة من مخلفات الإجراميين بينها صهيونية وأمريكية الصنع.

وقالت وكالة الأنباء السورية “سانا”: إنه خلال متابعة الأجهزة المختصة أعمال تمشيط القرى المحررة في درعا حفاظا على حياة المدنيين عثرت على مستودع للأسلحة بعضها صهيوني وأمريكي الصنع من مخلفات المجموعات الإجرامية في الأراضي الزراعية بين بلدتي أم المياذن وصيدا بريف درعا الشرقي.

وبيّنت الوكالة، أن المستودع ضم كميات كبيرة من الألغام المضادة للأفراد والدبابات صهيونية الصنع وعبوات وأحزمة ناسفة متنوعة الاحجام وذخائر للأسلحة الرشاشة من عيار 23 و5ر14 وقذائف (آر بي جي) وهاون متعددة العيارات وكميات كبيرة من البارود المستخدَم في صناعة المتفجرات وأسلاكا خَاصَّـة بالتفجير عن بُعد.

وتعمل الجهات المختصة بالتعاون مع وحدات الجيش على تأمين المناطق المحررة من خلال تمشيطها حيث عثرت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بعضها صهيونية وأمريكية المنشأ وأدوية وسيارات شحن كبيرة وسيارات إسعاف غربية الصنع، ما يعكس حجم الدعم اللوجستي والتسليحي للتنظيمات الإجرامية من الدول الداعمة والراعية لإجرامها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com