قبائل تعز تؤكّــد المضي في سبيل تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين

المسيرة: تعز

نظّم أبناءُ ووجهاء ومشايخ مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز، أمس السبت، وقفةً قبليةً مسلحةً لاستمرار حالة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال وتنديداً بجرائم العدوان ومرتزِقته بحق أبناء اليمن والتي كان آخرها جريمة اغتصاب الطفل محفوظ بجأش الخليدي بمدينة المخاء.

وفي الوقفة التي أقيمت بعزلة الحازة، أكّــد المشاركون في الوقفة على استمر حالة النفير العام ورفد جبهات القتال بالمال والرجال حتى تطهير كامل الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين، مشيرين إلى أن استمرارَ العدوان في ارتكاب الجرائم الوحشية بحق المواطنين على مدى ما يقرب من أربعة أعوام على مرأى جميع دول العالم ومنظمات ما يسمى حقوق الإنسان وعلى رأسها الأمم المتحدة، لن تثني اليمنين عن مواصلة درب الجهاد حتى تحقيق النصر.

وأشاد المشاركون بالملاحم البطولية التي يسطّرها المجاهدون في مختلف ميادين العزة والكرامة.. داعين جميع فئات الشعب اليمني إلى إعلان النفير العام لمواجهة تصعيد العدوان وخروقاته.

وشدّد البيان الختامي للوقفة على أهميّة رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح والوقوف بكل حزم أمام العدوان الصهيوأمريكي السعوديّ الجبان.

حضر الوقفة أمين ثابت مدير عام مديرية صبر الموادم، والشيخ عبدالرؤوف أحمد العزاني مدير عام مديرية الصلو، وعبدالله الجنيد مسئول عام مديرية صبر الموادم، والشيخ أبو وائل الحباري المسئول الاجتماعي بالمحافظة، والشيخ عبدالله أحمد بن علي عضو المجلس المحلي بالمديرية، والشيخ / عبدالقوي عبدالشافي الجنيد، والشيخ محمد حمود الجرادي شيخ عزلة الحزة، وعدد من المشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com